شركة الرائد للنظافة والصيانة والتشغيل

شركة تنظيف بالمزاحمية

شركة الرائد للتنظيف بالمزاحمية مهمة التنظيف معاناة تواجه سيدة المنزل باستمرار لتوفر للاسرة البيئة الصحية والنظيفة لحماية صحتهم من الأمراض، لكن تعتبر مهمة التنظيف من المهام الشاقة والتى تحتاج الى الوقت للقيام بها. لذا تقدم شركة الرائد للتنظيف بالمزاحمية خدمة التنظيف من البداية الى النهاية وبجميع مشتملات واغراض المنزل لتوفر لسيدة المنزل الراحة والوقت لمراعاة الأسرة.

 

مميزات شركة الرئد للتنظيف بالمزاحمية

  1. تمتلك الشركه افضل فريق عمل على الاطلاق فى المزاحمية بل وفى المملكة العربية السعودية. حيث يهتم فريق العمل بجودة الخدمة بشكل كبير مع الاتقان والدقة فى جميع تفاصيل العمل مهما كانت صغيرة. كما يوجد عامل الخبرة الذي يميز الشركات عن بعضها البعض. كما تمنح الخبرة القدرة على التعامل مع كافة المشاكل والضغوطات التي تواجه العمال اثناء التنظيف.
  2. تدريب العمال هى مسئولية الشركة لاكتساب الخبرة والكفاءة. لذا تعمل الشركة على عمل الدورات التدريبية على أحدث الأجهزة التى يتم اكتشافها فى مجال التنظيف.
  3. تهتم الشركة بتوفير أفضل أنواع المنظفات المستعملة في تنظيف المنزل. فهناك أنواع رديئة للمنظفات تعمل على بهتان الوان اقمشة الكنب او الستائر او السجاد ولا تعطى فى النهاية التنظيف المثالى الذى تسعى إليه الشركة. لذا تهتم جيدا باستخدام افضل الانواع المستوردة ذات الصفات العالمية. وبالمثل فى الاجهزة المستخدمة وتسعى الشركة دائما بالبحث عن الاحدث دائما فى معدات وأجهزة التنظيف للوصول الى اقصى درجة من النظافة دون اى خسائر.
  4. ليست كل مهمة الشركة هي التنظيف فحسب. بل تقدم العديد من النصائح للعملاء بعد الانتهاء من التنظيف للحفاظ على النظافة لفترة أطول. هذا دليل على أن شركة الرائد للتنظيف بالمزاحمية تراعى الله فى عملها. كما انها تحافظ دائما على مستوى الأسعار المنخفضة والمناسبة مع جميع العملاء وتوفير العروض السنوية فى حالات التعاقد السنوى لعمل التنظيف الدورى للمنزل.
  5. تقدم شركةالرائد للتنظيف بالمزاحمية خدمة التنظيف الدورى للمنازل للمحافظة على نظافة المنزل باستمرار.

التقنيات المستخدمة فى التنظيف مع شركة الرائد للتنظيف بالمزاحمية

تحرص الشركة على توفير أفضل الأجهزة والتقنيات فى عملية التنظيف وتدريب العمال على استخدامها بكفاءة واحترافية عالية وهى:

  1. أجهزة التنظيف بالضغط العالي: تلك الأجهزة تعمل على التخلص من بقع المواد الدهنية الشحوم الموجودة على الأرضيات وتستخدم من خلال قوة ضغط المياه المخلوط مع المنظف. كما تعمل تلك الأجهزة على التخلص من الفطريات والطحالب. لذا يفضل استخدام هذه الأجهزة فى ارضيات حديقة المنزل وفى خزانات المياه والمسابح وليست فى جميع الاسطح. هذا لانها قد تسبب أضرار لبعض الاسطح بسبب قوة ضغط المياه حيث انها اذا تم استخدامها فى تنظيف الحوائط تعمل على إزالة دهاناتها. كما يجب استخدام تلك الاجهزة على ايدى خبراء ومحترفين في استخدام وتشغيل تلك الأجهزة.
  2. مكانس غسيل السجاد: تعمل مكانس غسيل السجاد على تنظيف أي حجم أو مساحة من السجاد بسهولة وبساطة مع وجود الكفاءة العالية فى التنظيف. فلا مشكلة مع مكانس غسيل السجاد فى تنظيف السجاد ذات الأحجام الكبيرة من اطرافها الى اعماقها والتخلص من اى بقع او اوساخ عالقة بها.
  3. ماكينات التنظيف بالبخار: تعتبر ماكينات التنظيف بالبخار من أكثر الماكينات الشائعة الاستخدام مع شركة الرئد للتنظيف بالمزاحمية، هذا بسبب اتساع مساحات الاسطح التى تقوم اجهزة البخار بتنظيفها. بتلك الأجهزة يمكنها تنظيف اى نوع من الاسطح بطريقة امنة وسليمة. كما تقوم بتنظيف المفروشات والستائر والسجاد وإزالة البقع بصورة آمنة دون أي تأثير ضار على الاقمشة. كما يمكنها إزالة البقع والدهون الموجودة على الاخشاب والافران فى المطابخ.

كيفية القيام بخدمة التنظيف مع شركة الرائد للتنظيف بالمزاحمية

تقدم شركة الرائد  للتنظيف بالمزاحمية الكثير من الخدمات والطرق للقيام بخدمة التنظيف مع الحفاظ على مستوى الخدمة. لذا تقوم الشركة بتقسيم العمال إلى مجموعات، لقيام كل مجموعة بالمهمة الخاصة به.

  • تنظيف المطبخ: تقوم المجموعة المختصة بتنظيف المطبخ بتنظيف جميع اركان المطبخ والخزائن الموجودة وازالة الدهون. كما يقوم العمال بتنظيف الثلاجة وجميع الارفف بداخلها. كما يقوم العمال بتنظيف الأفران وجميع الاجهزة الموجودة بها.
  • كما يقوم مجموعة من العمال بتنظيف الارضيات وجليها باستخدام أجهزة جلى الارضيات وتلميعها. ومن المميز هو استخدام الشركة والعمال إلى الطرق المناسبة لنوع الأرضيات الموجودة فى المنزل.
  • كما تقدم شركة الرائد للتنظيف بالمزاحمية خدمة تنظيف خزانات المياه الموجودة فى المنازل بجميع أنواعها وباختلاف احجامها. حيث تحرص الشركة على الاهتمام بنظافة خزانات المياه. هذا لتوافر عامل النظافة والتعقيم للمياه الموجودة داخل الخزانات المستخدمة فى الاعمال المنزلية والأغراض اليومية.
  • كما تعمل الشركة على تقديم خدمة تنظيف المسابح في الفلل والقصور. حيث تعتبر المسابح من اكثر الاماكن التى تنقل العدوى والأمراض لمستخدميها. هذا بسبب الطحالب والفطريات التي تتكون داخل المسابح عند تراكم المياه وعدم تنظيفها. لذا كثير من العملاء تقدم على الاستعانة بشركة الرائد للتنظيف بالمزاحمية لتنظيف المسابح وضمان تعقيمها، لحماية أفراد الأسرة من انتقال الأمراض عند استخدام المسابح.
  • تعمل الشركة على تنظيف الصالونات والكنب والمجالس. كما تستخدم مواد وطرق التنظيف التى تتناسب مع كل نوع من أنواع الغرف. حيث يوجد انواع من الأقمشة مثل الجلود لا يمكن استخدام المياه فى تنظيفها حتى لا تصاب بالتشقق والتلف، لذا توفر الشركة الطريقة المناسبة لتنظيفها وهكذا. كما يعمل العمال على تنظيف اخشاب الكنب بالشكل الصحيح دون استخدام المياه الذى يضر الاخشاب ويعمل على تلفها.
  • كما تقوم الشركة بتنظيف الاسطح والتخلص من الفضلات والنفايات الناتجة من الطيور. كما يقوم العمال بتنظيف الاسطح من أعشاش الطيور والحمام وتعقيمه من الحشرات والجراثيم الموجودة نتيجة تراكم فضلات تلك الطيور.
  • كما يقوم العمال بتنظيف جميع الاكسسوارات والنجف والنوافذ والستائر الموجودة فى المنزل والاهتمام بجميع الاغراض والتفاصيل الموجودة والتخلص من اى بقع و أتربة متراكمة على الاثاث او الحوائط، لمنح المنزل النظافة الكاملة والاطلالة المبهرة والمشرفة.
  • توفر الشركة خدمة العملاء ومهمته هو الرد الفوري على العملاء والإجابة على تساؤلات العملاء من معرفة العروض المقدمة من الشركة او مواعيد واسعار الشركة وغيرها من التساؤلات. كما يتميز هذا الفريق بالعمل الدائم طوال اليوم دون أي ملل او كلل.
  • كما تعمل الشركة على تنظيف واجهات المنازل بجميع الانواع من واجهات زجاجية او رخامية او حجرية. فمن المعروف أن خدمة تنظيف واجهات المنازل تعرض العاملين للخطر. إلا أن شركة الرائد للتنظيف بالمزاحمية توفر تلك الخدمة على أعلى مستوى.
 

الخدمات التي توفرها شركة الرائد تمتلك شركة الرائد  للتنظيف بالمزاحمية الامكانيات والمقومات التي تجعلها تتعامل مع اى مؤسسة او مبنى مهما كان حجمه. حيث تتعامل الشركة مع كثير من الهيئات والمؤسسات مثل:

  1. توفر الشركة خدمة التنظيف فى الفنادق والمطاعم.
  2. كما تهتم الشركة بتقديم خدمة التنظيف في النوادي والمدارس.
  3. بالإضافة إلى تقديم الخدمة فى المستشفيات والعيادات الخاصة.
  4. هذا كما تهتم بتنظيف جميع المبانى من منازل وفلل وقصور.

لذا فاعلم جيدا عزيزى العميل ان التعامل مع شركةالرائد  للتنظيف بالمزاحمية لتوفير خدمة التنظيف سيوفر لك الكثير من المعاناة والوقت المهدور، بل سيوفر لك الراحة والاسترخاء فى منزل صحى نظيف خالى من اى ملوثات.

Please follow and like us:
Pin Share

Posted

in

by

Tags:

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *