شركة الرائد للنظافة والصيانة والتشغيل

شركة نقل عفش بالرياض

نقل عفش
نقل عفش

شركة الرائد أفضل شركة نقل عفش بالرياض

تعد شركة الرائد لنقل العفش بالرياض من أفضل شركات المملكة في هذا المجال

حيث هناك بعض الأشخاص يلجئون الى نقل الاثاث من مكان الى آخر ومع اختلاف وتعدد اسباب النقل إلا أن الاستعانة بمن يقوم بنقل الاثاث هو العامل المشترك بين جميع الاشخاص ومع صعوبة نقل الاثاث بمفردك بالطرق اليدوية اصبح الامر سهل بالتعامل مع شركة الرائد لنقل العفش بالرياض للقيام بنقل الاثاث.

 

شركة الرائد لنقل العفش بالرياض

تمتلك شركة الرائد لنقل العفش بالرياض الامكانيات التي تسمح بنقل الاثاث بدون اى اضرار للعفش او المنزل كما تتفوق شركة الرائد لنقل العفش بالرياض في كيفية تقديم الخدمات التي ترضي العميل وتمنحهم السعادة والاطمئنان.

أهم العوامل التى تمتلكها شركة الرائد لنقل العفش بالرياض تجعلها الافضل

تمتلك شركة الرائد لنقل العفش بالرياض العديد من العوامل والمقومات التي تجعلها الاولى والرائدة فى مجال نقل الاثاث ومنها:

  1. توفر شركة الرائد لنقل العفش بالرياض الأسعار المنخفضة والتى تتناسب مع الجميع. هذا بالاضافة إلى الحفاظ على مستوى الخدمة المقدمة دون التنازل عن المستوى الأفضل.
  2. تتميز شركة الرائد لنقل العفش بالرياض بتوافر الخدمة والرد على العملاء واستقبال الاستفسارات خلال اليوم وعلى مدار 24 ساعة طوال الأسبوع.
  3. تمتلك شركة الرائد لنقل العفش بالرياض جميع المعدات والأدوات المستخدمة فى نقل الاثاث والعفش على اعلى مستوى واحدث امكانيات لتسهل على العميل والشركة الكثير من الوقت والمجهود. كما تقدم الخدمة ذات المستوى العالى من التميز والرقى والاتقان.
  4. كما توفر شركة الرائد لنقل العفش بالرياض جميع الطرق المناسبة لنقل الحيوانات الأليفة التى يتم تربيتها فى المنزل مثل نقل القطط أو الكلاب أو نقل احواض الاسماك بطريقة امنة وسليمة.
  5. كما توفر شركة الرائد لنقل العفش بالرياض العمالة المدربة ذات الخبرة فى عمليات نقل الأثاث وكيفية الحفاظ عليها اثناء النقل من اى تلفيات.
  6. كما تقدم شركة الرائد لنقل العفش بالرياض جميع مراحل نقل الاثاث لتوفر الحماية الكاملة للاثاث عند النقل من فك وتركيب ونقل وتغليف الاثاث.

مراحل نقل العفش مع شركة الرائد

توفر شركة الرائد لنقل العفش بالرياض جميع العوامل والمراحل التى تعمل على الحفاظ والحماية المتكاملة للعفش وعدم التعرض لاى اضرار او خسائر عند عملية النقل. لذا تلتزم شركة الرائد لنقل العفش بالرياض بمجموعة من الخطوات والمراحل حتى يتم نقل الاثاث والتأكد من سلامته وهى:

  1. تبدأ أولى مراحل نقل العفش من خلال معاينة وفحص العفش فى البداية فعند الاستعانة بشركة الرائد لنقل العفش بالرياض يتم معاينة العفش من خلال أحد الفنيين المختصين بالشركة هذه المعاينة يتوقف عليها تحديد عدد العمالة وعدد سيارات نقل الاثاث وحجم المعدات المستخدمة فى رفع وتنزيل العفش. وبعد عمل المعاينة يتم إبلاغ الشركة لعمل التجهيزات اللازمة.
  2. ياتى فريق العمل بجميع الأجهزة والمعدات للبدء فى ثانى مرحلة من مراحل نقل العفش وهى فك العفش الى قطع أصغر. فهناك بعض قطع الاثاث التى لا يمكن نقلها كما هى حتى لا تنكسر او تتعرض للتلف مثل الدولاب والسرير لذا تعمل عمال شركة الصفرات على فك تلك القطع كبيرة الحجم وتحويلها الى قطع أصغر يسهل نقلها وتتم تلك الخطوة على ايدى افضل النجارين المتخصصين فى اعمال النجارة وفك وتركيب العفش كما يتم فك الاجهزة الكهربائية والتى يحرص العميل على نقلها مع الاثاث.
  3. بعد فك جميع قطع العفش التي يمكن فكها يقوم العمال باستخدام مواد التغليف والقيام بتغليف العفش كل بما يناسبه لحماية الاثاث والعفش عند النقل فهناك الكثير من مواد التغليف المستخدمة فى تغليف الاثاث وحمايته ومن أكثر المواد المستخدمة هي الكراتين المصنوعة من الورق المقوى الإسفنج والفلين لحماية الاثاث بإحاطتها داخل الكراتين لمنع الاصطدام والارتطام كما تستخدم الحبال والاشرطة اللاصقة لغلق الكراتين والصناديق. والبلاستيك المفرقع بعد الانتهاء من تغليف قطع الأثاث جميعها يتم البدء بتعبئة الاثاث والقطع والأجهزة فى الكراتين والصناديق الموجودة بشكل منظم ومرتب.
  4. ثم يقوم عمال شركة الرائد لنقل العفش بالرياض بتنزيل الاثاث ولكن ليس عن طريق حملها على الأكتاف وتنزيلها على السلالم. بينما تستخدم شركة الرائد لنقل الاثاث بالرياض الرافعات لتنزيل الاثاث حماية منها على الاثاث من التعرض لاى خدوش او كسور. ومن افضل الاوناش التى صنعت لتستخدم فى تنزيل ورفع الأثاث.
  5. وتحرص شركتنا على استخدامها هى الأوناش الهيدروليكية وبعد تنزيل الأثاث بأكمله يتم تحميله في السيارات المجهزة لهذا الامر ومن ضمن التجهيزات التي توفرها السيارات هي أن تكون السيارات من الداخل مبطنة حتى تقلل من نسبة احتكاك الأثاث عند النقل كما انها تحتوى على صندوق كبير مغلق لمنع وصول اى اتربة او امطار فى حالة النقل على طرق طويلة.
  6. بعد وصول الاثاث الى مكان المنزل الجديد وبعد رفعه باستخدام الاوناش يتم مراجعة قطع الأثاث من خلال المشرف التابع لشركة الرائد لنقل العفش بالرياض للتأكد من عدم ضياع أي من قطع الأثاث ولمراجعة سلامة الاثاث من اى خدش او كسر. ثم قيام شركة الرائد لنقل الاثاث بالرياض بتركيب الأثاث فى المنزل الجديد على يد النجارين والفنيين فى الشركة.
  7. كما يمكننا القيام بخدمة تنظيف الاثاث وتلميعه فى حالة رغبة العميل. لكن خدمة تنظيف الاثاث سوف تتكلف تكلفة إضافية يتم تحديدها مع العميل.

عوامل ومقومات توفرها شركة الرائد لتكون الافضل دائما

تحرص شركة الرائد لنقل العفش بالرياض على توفير مجموعة من العوامل والمقومات لتحقيق النجاح والريادة والمحافظة عليها:

  • تحرص شركة الرائد لنقل العفش بالرياض على توفير أفضل الخدمات للعميل، حتى تقوم ببناء الثقة بين العميل وبين الشركة. إرضاء العميل وكسب ثقته هو العامل الأساسى فى نجاح شركة الرائد لنقل الاثاث بالرياض .
  • تقدم شركة الرائد لنقل العفش بالرياض كافة الخدمات فى مجال نقل الاثاث من فك وتركيب وتغليف الاثاث كما تقدم العديد من الخدمات الأخرى من تنظيف الاثاث والتنظيف المنزلي ومكافحة الحشرات وغيرها من الخدمات التي تسهل على العميل تنفيذ جميع متطلباته.
  • كما تمتلك شركة الرائد لنقل العفش بالرياض الامكانيات التي تجعل من السهل التعامل مع كثير من المنشآت والأماكن. حيث تقدم شركة الرائد لنقل الاثاث بالرياض الكثير من الخدمات لكثير من الأماكن من الفنادق والمطاعم والفلل والقصور بالإضافة إلى النوادى والمستشفيات والمحلات التجارية والشركات.
  • كما تحرص شركة الرائد لنقل العفش بالرياض جيدا على توفير كل ما هو احدث فى مجال نقل الاثاث وتقديم الخدمات. حيث توفر شركة الرائد لنقل العفش بالرياض المعدات والآلات الحديثة التى تعمل على رفع الاثاث. كما توفر افضل انواع مستخدمة فى مواد التغليف لتوفر افضل واطول حماية ممكنة للاثاث طوال رحلة النقل.
  • بالاضافة الى كل تلك الأمور إلا أن من المهم بالنسبة لشركة الرائد لنقل العفش بالرياض هو عامل الايدى العاملة. حيث تهتم شركة الرائد لنقل العفش بالرياض بالأيدى العاملة وتحرص على تشغيل العمال ذوي الخبرة كل فى مجاله. كما يجب توافر الإتقان والدقة والكفاءة فى العمل لكل عامل مع عمال شركة الصفرات .
  • كما توفر شركتنا أسطول هائل من السيارات المجهزة والتى تصل الى العميل فى اسرع وقت واى مكان.
Please follow and like us:
Pin Share

Posted

in

by

Tags:

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *