شركة تنظيف خزانات بالرياض

تقوم شركة تنظيف خزانات بالرياض بتقديم أفضل خدمات الخزانات، حيث أنها تعمل بتنظيف وتعقيم وتطهير الخزانات، وذلك لظهور مشكلة وجود الأتربة والشوائب وتكاثر الفطريات على أرضيات وجوانب الخزانات ، فكل هذه الأشياء تكون ناتجة عن رقود الماء الغير نظيفة، بجانب وجود درجات الحرارة العالية في الخارج.

شركة تنظيف خزانات بالرياض

شركة تنظيف خزانات بالرياض

ما هي خدمات شركة تنظيف خزانات بالرياض

تمر خدمات تنظيف خزانات بالرياض على عدة خطوات حتى يتم التمكن من القضاء على الأوساخ والأتربة  والفطريات، مع التأكد على سلامة المياه والتأكد من أنها تظل نظيفة لأطول فترة ممكنة.

حيث تمر بثلاثة خطوات هي: تنظيف الخزانات جيدًا من الأتربة والأوساخ وتطهير الخزانات من البكتيريا والفطريات، التي تم ترسيبها نتيجة تخزين المياه، مع تعقيم الخزانات للحفاظ على مياه الخزانات.

تعمل شركة تنظيف خزانات بالرياض على تنظيف جميع أنواع الخزانات فمنها:

خزانات المياه العلوية التي توجد على أسطح المنازل، فبالتالي تصبح حرارة الشمس مسلطة عليها قوية جدًا.

فهذه الحرارة تعمل على إنشاء طحالب بداخل المياه مع إنشاءها أيضًا على جوانب خزان المياه.

تقوم الشركة بالتخلص من هذه الطحالب، كما تعمل الحرارة الشديدة على جعل الفطريات والميكروبات الضارة تنشأ بداخل الخزان.

لذلك تقوم شركة تنظيف خزانات بالرياض بتنظيف هذه الخزانات على أيدى أفضل العمال والفنيين والمهندسين المتخصصين بشكل مستمر ودائم، حتى يتخلصوا من كل هذه الأشياء.

أما خزانات المياه الأرضية فتقوم الشركة أيضًا بتنظيفها من الرواسب التي يتم تكوينها بداخلها، حيث يتم تنظيف هذه الخزانات بشكل جيد.

كما أن العمال يقومون بالتنظيف والتعقيم الشامل لهذه الخزانات، لأنها تتكون بها ميكروبات ضارة.

تقوم شركة تنظيف خزانات بالرياض بتقديم أفضل الأسعار المناسبة، حيث تقوم بتقديم أفضل العروض والخصومات، التي تناسب جميع فئات العملاء.

خطوات تنظيف الخزانات من قبل شركة تنظيف خزانات بالرياض

الخطوة الأولى

هي قيام العمال والفنيين بغلق محابس المياه الرئيسية، وذلك حتى لا يتم نقل المياه الخاصة بعملية غسيل الخزان إلى المنزل.

الخطوة الثانية

يقوموا بإفراغ الخزان من المياه المتواجدة بداخله، ويتم ذلك من خلال مواسير الصرف الخاصة بخزان المياه.

الخطوة الثالثة

هي إزالة أي رواسب وملوثات تكون بداخل خزان المياه، كما أنه يتم ذلك بشكل يدوي، قبل أن يقوم الفنيين باستخدام المعدات والآلآت.

ثم بعد ذلك يتم شطف خزان المياه بشكل عشوائي، وذلك حتى يتم إزالة ما تبقى من الأوساخ والرواسب.

الخطوة الرابعة

يتم البدء في تنظيف وغسيل خزان المياه بواسطة استخدام المساحيق الخاصة بتنظيف خزانات المياه، حيث تقوم شركة تنظيف خزانات بالرياض أفضل المساحيق الآمنة.

حيث يتم وضعها بداخل الخزان بالكامل، ثم يتم ترك الخزان قليلًا، حتى تقوم المنظفات على إذابة أي أوساخ أو أتربة عالقة بالخزان.

الخطوة الخامسة

تقوم شركة تنظيف خزانات بالرياض باستخدام أحدث الآت والأجهزة، التي تعمل على فرك الخزان بشكل جيد، حتي يتم التخلص من جميع الميكروبات والأوساخ بشكل نهائي.

ثم بعد ذلك يقوم العمال بشطف الخزان لعدة مرات، حتى يتم التأكد من أن المنظفات قد تمت إزالتها بشكل كامل.

الخطوة السادسة

وهي التي تبدء بها عملية التعقيم للخزان عن طريق الكلور، ويجب أن تكون بنسب مناسبة، فيتم تخفيف الكلور بالماء ويتم تعقيم الخزان بشكل كامل من الداخل.

كما أنه لا يتم ترك الخزان من الخارج متسخ نهائيًا، فيقوم العمال أيضًا على تنظيفه.

كل ذلك بالإضافة إلى غسيل وتنظيف غطاء الخزان من الخارج والداخل بشكل جيد.

وهكذا تكون تمت جميع خطوات تنظيف الخزانات من قبل شركة تنظيف خزانات بالرياض على أتم وجه.

حيث تحرص الشركة على تنظيف المكان المتواجد به خزان المياه، فعندما يكون الخزان متواجد على سطح المنزل، يتم تنظيف السطح جيدًا.

بجانب ذلك يتم رش المبيدات الحشرية التي تعمل على منع تواجد الحشرات على الاسطح، وهذه الخطوة حتى لا تنتقل الحشرات إلى الخزان.

فوجود الخزان بأماكن نظيفة يجعل خزان المياه نظيف وصحي بشكل دائم، على العكس إذا كان المكان ملوث فذلك يضر خزان المياه كثيرًا.

اقرأ المزيد: افضل شركة تنظيف خزانات بالدمام

الخطوة السابعة

فهي تعتبر من أهم الخطوات وهي عزل الخزان، لأنها عملية ضرورية للخزان، فهي تقوم بجعل الخزان من الداخل والخارج قوي ومتين، ويقوم بتحمل العوامل الجوية المختلفة مثل: مياه الأمطار والحرارة الشديدة من اشعة الشمس بدون أن يحدث له أي عيوب.

فهذه الخطوة تعمل على حمايته من عدم إنشاء أي طحالب خضراء بداخله، وذلك لأنه سيكون معزول مع المواد التي يتم تفاعلها مع المياه، وبالتالي لا يتم نمو أي طحالب به.

حيث يتم عزل الخزانات بخامة الإيبوكسي، مع استخدام العازل الأسمنتي للأرضيات، أو العازل السيكو بلاك، أو العازل السايكو بروف.

وأخيرًا يتم إعادة ملء الخزان مرة أخرى مع إضافة نسبة صغيرة من الكلور، لا تتجاوز واحد في المليون، وذلك للمساعدة في مقاومة نمو الميكروبات.

شركة تنظيف خزانات بالرياض

شركة تنظيف خزانات بالرياض

الأدوات والأجهزة التي تقوم باستخدامها شركة تنظيف خزانات بالرياض

تقوم الشركة بتوفير الكثير من الأدوات والأجهزة، التي تعمل على مساعدة العمال في أعمال التنظيف والتطهير والتعقيم بداخل الخزان ، فمن هذه الأدوات والأجهزة التي تقوم بتوفيرها شركة تنظيف خزانات بالرياض هي:

توافر سلم متحرك حيث يوجد بعض الخزانات التي تكون بحاجة إلى سلم، حتى يتم التسلق عليه للدخول إلى الخزان وتنظيفه.

تعمل الشركة أيضًا على توفير المصابيح اليدوية، حيث تستخدم هذه المصابيح اليدوية أثناء عملية التنظيف، حتى يتم الكشف عن الأجزاء الداخلية جيدًا.

كما أنها تعمل على توفير الفرش اليدوية فهذه الفرش يتم استخدامها في دعك وفرك الأجزاء، التي يكون بها الكثير من الرواسب والأوساخ.

أما عن الأجهزة فتعمل شركة تنظيف خزانات بالرياض على توفير أفضل الأجهزة مثل: غسالات الضغط العالي، حيث يتم استخدامها في تنظيف وشطف خزانات المياه من الداخل. وذلك لأنها تعمل على التعامل مع الأماكن التي يصعي الوصول إليه لإزالة الأتربة والشوائب.

هناك بعض المشاكل عند تنظيف الخزانات

تعمل شركة تنظيف خزانات بالرياض على إصلاح جميع المشاكل التي من الممكن أن يتم مواجهتها أثناء التنظيف، وذلك لوجود أفضل المهندسيين والفنيين المتخصصن ذو الخبرة والكفاءة العالية.

فمن ضمن هذه المشاكل هي:

تسريب المياه فمن الممكن أن يتم تسريب المياه من المواسير الموصلة للخزان، فمن الممكن أيضًا أن يتم تسريبها من خلال أي ثقوب أو تشققات متواجدة في خزان المياه.

ولكن يقوم الفنيين التابعين للشركة بإصلاح هذه العيوب على الفور، عن طريق سد هذه الثقوب أو الشقوق المتواجدة في الخزان.

أو إصلاح المواسير إذا كان بها مشكلة أو استبدال المواسير، ليتم القضاء على مشكلة تسرب المياه بشكل نهائي.

من المشاكل التي من الممكن أن يتم مواجهتها أيضًا هي تلف بعض القطع في خزان المياه مثل: الصنابير أو الصمامات أو المواسير الخاصة بالخزان، فيتم استبدالها في الحال بقطع أخرى أصلية.

حيث تكون هذه قطع الغيار الأخرى جيدة مثل الأصلية تمامًا، حتى لا تحدث أي مشكلة، وتتميز بالمتانة والصلابة والجودة.

من أهم النصائح التي يوصي بها الخبراء أن يتم تنظيف الخزان مرة كل سنة على الأقل، ومن الأفضل أن يتم تنظيفه كل ثلاثة شهور أو ست أشهر.