شركة الرائد للنظافة والصيانة والتشغيل

شركة شراء اثاث مستعمل بالجبيل

شركة شراء اثاث مستعمل بالجبيل شركة الحمد هي الشركة الاشهر علي الاطلاق في تسهيل عملية شراء العفش المستعمل وبيع اثاث المنازل والفلل من خلالها.

الخدمات التي تقدمها شركة الرائد لشراء الاثاث المستعمل بالجبيل

  1. تعد شراء اثاث مستعمل بالجبيل من اهم وافضل الشركات واشهرهم بالمملكة العربية السعودية فيمكن من خلالها بيع الاثاث والعفش بالاسعار الرخيصة حيث انها تتيح للعميل شراء الأجهزة والمكاتب والسجاد والموكيت بالاضافة الى النجف.
  2. يلجأ العميل الإستعانة بشركة الرائد لشراء اثاث مستعمل بالجبيل إن كان يريد شراء اي عفش مستعمل او ان رغب في بيع أثاث منزله القديم لتجديد المنزل
  3. توفر شركة الرائد لشراء الاثاث المستعمل بالجبيل الخبراء والمتخصصين لشرائهم العفش من العميل فهم يتفحصون العفش قبل اختياره والشراء من العميل فإن كان هناك أي قطع من الاثاث مر عليها السنين وأصبحت متهالكة تماما لا يمكن ان ياخذوها الشركة ترمم الخدوش والكسور البسيطة في الأثاث لإتاحة فرصة لاستعمال مجددا.
  4. لدي شركة الرائد جميع ما يحتاج إليه العميل لتجديد أثاث منزله فهم لديهم الغرف الكبيرة والصغيرة وقطع الأثاث والمجالس والانتريهات بسعر رخيص، ولا يمكن أن تجد قطعة من الأثاث المعروض ذات جودة قليلة على الاطلاق.
  5. عمال شركة الرائد شراء اثاث مستعمل بالجبيل لا يكلفون العميل بأي شئ أثناء الشراء او الفك على الإطلاق بدءا من اختيار العميل كل قطعة من قطع الأثاث التي يريدها يتم بعدها وضع الأثاث في السيارات والاوناش الخاصة بالشركة.
  6. توفر شركة الرائد لشراء اثاث مستعمل بالجبيل افضل والعمال والنجارين الحاصلين علي خبرة لا تقل عن 10 سنوات تقريبا.
  7. تقدم شركة الرائد بشكل مستمر أفضل الخدمات التي يمكن للعميل الحصول على الاثاث والشراء لكل قطع اثاث المنزل واثاث المكاتب والشركات والفلل في معارض الشركة دائما وبشكل مستمر تمتلئ بالاجهزة الحديثة والسجاد والموكيت والمفروشات وغرف النوم والاطفال كل هذا باسعار رخيصة مقارنة بالشركات المنافسة.
  8. هناك العديد من الاجهزة الكهربية والمفارش بالاضافة الى غرف النوم الكبيرة والصغيرة الحجم الموجودة بالشركة، والتي يمكن شرائها من معارض الشركة.
  9. تمتلك شركة الرائد لشراء اثاث مستعمل بالجبيل افضل الخدمات التي يمكن من خلالها اصلاح وترميم اي اثاث او اصلاح اي خدوش في هذه القطع او غرف النوم.

مميزات شركة الرائد لشراء الاثاث المستعمل بالجبيل

  • شركة الرائد لشراء اثاث مستعمل بالجبيل من أهم الشركات في الجبيل بالمملكة العربية السعودية كلها فهي من الشركات التي تتميز بالامانة والمصداقية الكبيرة في تعاملاتها، كما انه من المستحيل ابدا ان نجد اسعار عاليه فيها أو أثاث غير صالح للاستعمال ابدا.
  • كما أن هذه الشركة تعد من الشركات التي توفر فريق كبير من خدمة العملاء مهمتهم الوحيدة هي الرد الفوري على أي عميل بعد اتصاله مباشرة بالشركة وابلاغه بالخصومات والعروض التي تقدمها الشركة في هذه الفترة كما يتم ابلاغ العميل بموعد وصول فريق الشركة اليه والسعر.
  • تعتبر شركة الرائد لشراء اثاث مستعمل بالجبيل من الشركات التي تمتلك السمعة الحسنة فهي أشهر شركات المملكة العربية السعودية والتي تتميز تعاملاتها على أسس وقواعد تخلو تماما من اي اعمال نصب او احتيال يمكن أن يقع فيها المواطن مع التاجر خارج الشركة أثناء شراء اي عفش مستعمل.
  • لو يلجأ العميل إلى أي من المعارض التجارية التي تنتشر في الجبيل حتي يتم شراء اي قطع اثاث ومفروشات او اي غرف في هذه الحاله سيكون معرض حتما لنصب التجار وجشعهم لكن في حالة تعامله مع الشركة يضمن المصداقية في التعامل والاسعار الرخيصة والأثاث ذات الجودة العالية.

شركة الرائد لشراء الاثاث المستعمل بالجبيل

  • تعمل شركة الرائد لشراء اثاث مستعمل بالجبيل باستمرار على أن تقوم بتقديم افضل المستويات من العفش وجود القطع الأساسية فلا يمكن أن نجد على الإطلاق في معارض الشركة أي أثاث متهالك او ذات جودة قليله.
  • تجدد شركة الرائد باستمرار المعارض الخاصة بشراء الاثاث والعفش كما أنها تزودها العفش والاثاث المكتبي والمنزلي وعفش الفلل والمكاتب.
  • تعمل ايضا شركة الرائد لشراء اثاث مستعمل بالجبيل على توفير خدمات البيع والشراء للاثاث والسجاد والاجهزة والمفروشات المستعملة كما ان الاثاث الموجود في المعارض جودته عاليه تم اختياره على أيدي النجارين الخبراء، وتم ترميمه علي ايدي افضل العمال.
  • ان كان لدى العميل أي من الاثاث المنزلي و اثاث الشركات ويرغب في أن يبيعه بسعر عالي عليه اللجوء للشركة حيث ان الشركة ترسل العمال لفحص الاثاث ورؤيته وتحديد سعره ثم الذهاب به إلى ورش الشركة لإعادة ترميمه وتصليحه ثم عرضه في المعارض.
  • تعد شركة الرائد لشراء اثاث مستعمل بالجبيل من الشركات التي تقدم خدمات البيع والشراء للعفش بارخص الاسعار الي جانب توفير افضل الانواع من الاجهزة الكهربائية الغير متهالكة.
  • من أولى وأهم الخطوات التي يقوم بها عمال شركة الحمد الفك لكل قطعة من قطع الاثاث وتغليف كل جزء منها على حدى بالنايلون ثم وضعه بالكرتونة التي يتم وضعها بعد ذلك في السيارات الخاصة بالشركة ثم السير إلى معارض الشركة.

شركات شراء الاثاث المستعمل بالجبيل

  • كما أن شركة الرائد شراء اثاث مستعمل بالجبيل من الشركات التي توفر شراء الثلاجات والمطابخ والأجهزة الكهربائية بالاضافة الى المكيفات والمفروشات.
  • من أهم ما توفره شركتنا ويميزها عن بقية شركات المملكة العربية السعودية و شركات الجبيل أنها توفر الاثاث المستعمل بارخص الاسعار للشراء، اما اسعار البيع للاثاث الخاص بالعملاء يكون باعلي الاسعار الممكنة.
  • من اهم وافضل الشركات الموجودة بالمملكة العربية السعودية شركة الحمد التي تقوم خدمة العملاء فيها بالرد الفوري على العملاء 24 ساعة جميع ايام الاسبوع، ويتم عرض الخصومات والاسعار التي تقدمها الشركة في هذه الفتره والاتفاق أيضا على الميعاد المناسب للعميل وصول السيارات بالاثاث اليه.
  • بعد أن يصل فريق العمل الخاص شركة الرائد لشراء اثاث مستعمل بالجبيل يبدأ والعمال والنجارين بعدها في فك كل قطعة من قطع الأثاث علي حدي ثم وضع كل قطعة في كارتونه مع التغليف الجيد لها حتى لا تتعرض للعوامل الجوية او الاتربة والخدوش اثناء السير إلى معارض الشركة.
  • تملك شركة شراء اثاث مستعمل بالجبيل السيارات والأوناش التي تصل إلى الدور العشرين لرفع الاثاث كما ان السيارات الخاصة بهذه الشركة من السيارات التي تم استيرادها من الدول الأوروبية.
  • ان اراد العميل شراء أي تليفون محمول او اي حاسوب أو شاشة كمبيوتر عليه التوجه إلى معارض الشركة واختيار ما يرغب فيه كما انه يمكنه بيع هذه الأجهزة للشركة ان اراد شراء الجديد منها.
  • تعد شركة الرائد لشراء اثاث مستعمل بالجبيل من أشهر الشركات التي تلتزم تماما بمواعيدها فبعد اتصال العميل بالشركة وتبليغه بالميعاد الذي سيتم الوصول فيه يبدأ العمال في تحضير السيارات والاوناش لعدم التأخر على العميل، كما ان الفنيين العاملين في هذه الشركة يقومون بالالتزام بالكشف على السيارات والاوناش وهل هناك أي عطل فيها قبل التحرك لإصلاحه حتى لا يقع العفش والاثاث وقت الرفع والتنزيل له.
  • هناك الكثير من الورش التي تمتلكها شركة الرائد لشراء الاثاث المستعمل بالجبيل والخاصة فقط لتلميع الاثاث بعد أخذه من العميل، كما ان هناك النجارين الذين يمكنهم ترميم كل قطعة من قطع الأثاث لجعل الاثاث كما يكون جديد تماما، كما يمكن ان يتم اصلاح اي اجهزة كهربائية تم شرائها من العميل وبها اي عطل لعرضها في معارض الشركة فيما بعد.
  • تعتبر الشركة متميزة بوجود افضل مواد الطلاء التي يتم من خلالها طلاء وتلميع الاثاث لاضفاء الجمال عليه من جديد، وتركيب الاكسسوارات  للانتريهات ان كان هناك أي شئ منها مفقود ثم ارسال الكنب والمفروشات الي العمال المتخصصين في غسلها بالبخار.

خدمات اخري لشراء الاثاث المستعمل لدي شركة الحمد : شركة شراء اثاث مستعمل بالرياض

Please follow and like us:
Pin Share

by

Tags:

Comments

ردان على “شركة شراء اثاث مستعمل بالجبيل”

  1. […] شركة شرا اثاث مستعمل بالجبيل […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *