شركة الرائد للنظافة والصيانة والتشغيل

شركة شراء اثاث مستعمل بالخبر

شركة شراء اثاث مستعمل بالخبر تعتبر شركة الرائد من أهم وأشهر الشركات التي تشتهر في مدينة الخبر بإمكانية شراء المواطنين منها اي اثاث مستعمل او بيع اثاثهم المستعمل فيها سواء ان كان هذا الأثاث من المكاتب او السجاد، النجف، الاجهزة الكهربائية، غرف النوم، الصالونات، والانتريهات، والمجالس، الثلاجات والديب فريزر.

الخدمات التي تقدمها شركة الرائد لشراء الاثاث المستعمل بالخبر

  1. هناك العديد من الخدمات التي تقدمها شركة شراء اثاث مستعمل الخبر فهي تعمل على توفير خدمات بيع وشراء اثاث الشقق المستعمل واثاث المكاتب والفلل.
  2. كما ان هذه الشركة تعمل أيضا على توفير خدمات الشراء والبيع لأي مكاتب مستعمله او غرف نوم او اجهزة وغيرها من قطع الأثاث المستعملة.
  3. تعد شركة الرائد شراء اثاث مستعمل الخبر من احدى اهم الشركات التي تمتلك افضل المتخصصين لشراء افضل المعدات وأكثرها تطورا لترميم الاثاث المستعمل وتيسير عملية نقله من وإلى العميل.
  4. كما نجد أن شركة الرائد من الشركات التي توفر خدمة الشراء لاي قطعة من قطع الاثاث سواء ان كانت كبيرة او صغيرة او ان كانت من المفروشات والسجاد أو الموكيتات وغطاءات الانتريهات و غرف النوم والاطفال والمطابخ.
  5. شركة الرائد شراء اثاث مستعمل الخبر من الشركات التي تعمل على تقديم خدمات النقل للاثاث والفلل مع الضمان الكامل في المحافظة على هذه القطع جميعها وعدم خدشها اثناء النقل او السير في الطريق الى الشركة حيث ان الشركة تلتزم الفك والتغليف لكل قطعة من قطع الأثاث علي حدي.
  6. شركة الرائد من الشركات التي لديها مجموعة كبيرة من الأيدي العاملة الحاصلين على خبرة سنوات عديدة في مجال الفك والتركيب للعفش هذه الخبرة لا تقل عن 10 سنوات.
  7. تعتبر شركة الرائد لشراء اثاث مستعمل الخبر بكل انواعه من الشركات التي توفر خدمات شراء الاثاث المستعمل غرف النوم والصالونات واثاث المكاتب أيضا والفلل.
  8. تمتلك هذه الشركة الأدوات والأجهزة التي يتم من خلالها تغليف كل قطعة من قطع الأثاث علي حدي ووضعها بعد ذلك في الكرتونة التي تحافظ عليها أثناء السير في الطريق فلا يتعرض الاثاث لأي خدوش او كسور.

مميزات شركة الرائد لشراء الاثاث المستعمل بالخبر

  • من أهم المميزات التي تميز شركة الرائد شراء اثاث مستعمل الخبر الامانة في التعامل مع المواطنين والمصداقية في التعامل الالتزام بالسعر المتفق عليه مع العميل منذ البدء في عملية البيع وعدم التغيير في الكلام تحت أي ظروف.
  • بعد ان يتصل العميل بالشركة يتم الرد الفوري عليه حيث ان الشركة لديها خدمة العملاء الموجودين في داخل الشركة للرد الفوري على أي مواطن وابلاغه باسعار الاثاث الموجود أو أسعار الشراء للاثاث الذي يملكه العميل.
  • تعد شركة الرائد شراء اثاث مستعمل الخبر من افضل واهم الشركات التي تمتلك السمعة الحسنة كما أنها تقدم اسعار خيالية وخدمات ممتازة مقارنة بأي شركة لشراء الاثاث بالخبر.
  • اهم الاسس التي تعتمد عليها هذه الشركة هي أن يكون هناك مصداقية متبادلة بين البائع والمشتري حيث انه من المعروف ان هناك الكثير من عمليات النصب التي يتعرض لها المشتري والغش الذي يحدث وقت البيع والشراء لكن شركة شراء اثاث مستعمل الخبر تحرص دائما على عدم الوقوع في هذا مع كسب ثقه العميل.
  • تعمل شركة الرائد لشراء اثاث مستعمل الخبر على توفير معارض ومحلات كبيرة لشراء العفش المستعمل وتوفير كل القطع الأساسية أو اثاثات المكاتب في هذه المعارض، وعفش هذه المعارض يمتاز بالصلابة والجودة.
  • هناك العديد من المعارض المميزة والمخصصة لشراء العفش والاثاث المكتبي او الاثاث المنزلي واثاثات الفلل مع الحرص على اختيار الاثاث المتين فقط، وبافضل الاسعار وأقلها.
  • شركة الرائد لشراء اثاث مستعمل بالخبر دائما ما تعمل علي سرعة الوصول الى العميل، فبعد اتصال العميل واستفساره عن ما يرغب فيه يمكنه أن يأتي معارض الشركة ويختار ما يريده من الأثاث بعدها تبدا سيارات الشركة والاوناش في التحرك إلى مكان العميل على الفور.
  • اما ان كان لدي العميل بعض القطع من الأثاث التي يرغب في بيعها عليه في هذه الحالة الاتصال والتواصل مع شركة شراء اثاث مستعمل الخبر فبعد الرد الفوري من خدمة العملاء يتم ابلاغ العميل بموعد وصول الشركة اليه لتحديد حاله الاثاث وسعر البيع ثم تأخذ الشركة الاثاث ويتم تحميله على السيارات والاوناش الي محلات وورش الشركة لإعادة ترميمه وتلميعه كما لو كان جديد تماما.
  • من اشهر واهم الشركات في المملكة العربية السعودية هي شركة شراء اثاث مستعمل الخبر حيث انه عند رغبة العميل في بيع محتويات الشركة أو المكتب الخاص به او الفيلا في هذه الحالة لا يمكن ان يتعرض العميل لأعمال الجشع ان تم التعامل مع الشركة حيث انها تلتزم بالأسس والقواعد الصحيحة في اجراء البيع والشراء للعفش.

خدمات شركة الرائد لشراء اثاث مستعمل بالخبر

  • تعمل شركة الرائد لشراء اثاث مستعمل الخبر على إجراء الأسس والقواعد السليمة في نقل العفش دون ان يتم ارهاق العميل في رفع او تغليف اي قطعة من قطع الأثاث على الاطلاق، وتوفر ايضا شركة الحمد النجارين والحرفيين المخصصين في فك وتنزيل الاثاث بالطرق الصحيحة.
  • من اهم الشركات التي توفر شراء المكاتب والأثاث والكتب والمطابخ المستعملة هي شركة شراء اثاث مستعمل الخبر فيمكن ان اراد العميل تغيير الثلاجه الخاصة به أو البوتجاز او غرف النوم والانتريهات عليه التوجه في هذه الحالة لمعارض الشركة واختيار ما يريد بالماركة التي يرغب فيها والسعر المناسب له.
  • توفر شركة الرائد لشراء اثاث مستعمل بالخبر البيع للاثاث المستعمل بالمنازل أو الفلل والشركات فبعد أن يتم شراء اي اثاث وعفش سواء قطع أثاث كبيرة ومفروشات وغيرها من القطع الصغيرة الحجم بعدها يتم ارسال اي قطعة بها خدش او كسر وترميمها جيدا وتلميع الاثاث لجعه كالجديد تماما ثم ارساله الى معارض الشركة لعرضه بها.
  • هناك الكثير من المتخصصين الموجودين في شركة الحمد والحاصلين على الخبر الكبيرة في هذا المجال،  فهم لديهم نظرة صائبة في كيفية تحديد متانة وصلابة الاثاث فلا يمكن ان يتم عرض أي قطعة من الاثاث الا ان كانت سليمة ذات متانة عالية ثم يتم بعدها تلميع وترميم القطع الأساسية كما لو كانت جديدة تماما.
  • شركة الرائد لشراء اثاث مستعمل الخبر من الشركات التي يقوم العاملين فيها اولا وقبل البدء في التحرك من مكان العميل والسير الي الشركة بالفك لكل قطعة من قطع الاثاث علي حدي حتي لا تتعرض أي قطعة من قطع الاثاث للكسر او الخدش ثم يتم تعبئة كل قطعة سواء من الاثاث والقطع الزجاجية في كرتونة ووضعها في سيارات الشركة.
  • تمتلك شركة الحمد فريق من فنيين السيارات لاختبار السيارات والاوناش قبل التحرك من مكان العميل إلى الشركة، والأوناش التي توفرها الشركة يمكنها الوصول إلى الدور العشرين ورفع ووضع الأثاث، كما انها تتميز بوجود فريق من خدمة العملاء الموجودين في الشركة لحل أي مشكلة يمكن أن تحدث بين العميل والشركة وارضاء العميل تماما في كل الحالات، وعدم تكلفته اي تكاليف اضافية غير المتفق عليها من قبل.
Please follow and like us:
Pin Share

by

Tags:

Comments

رد واحد على “شركة شراء اثاث مستعمل بالخبر”

  1. […] الاثاث المستعمل : شركة شراء اثاث مستعمل بالدمام – شركة شراء اثاث مستعمل بالخبر – شركة شراء اثاث مستعمل بالقطيف – شركة شراء اثاث […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *