شركة الرائد للنظافة والصيانة والتشغيل

شركة شراء اثاث مستعمل بحفر الباطن

شركة الرائد لشراء اثاث مستعمل بحفر الباطن شركة الحمد من اشهر شركات المملكة العربية التي تعمل على تقديم خدمات البيع والشراء العفش المستخدم بجميع أشكاله سواء الاجهزة الكهربائية او المفارش والسجاد والشاشات واجهزة المحمول وغيرها من مستلزمات المنزل.

  • تشتهر شركة الرائد لشراء الاثاث المستعمل بحفر الباطن بالسمعة الطيبة، وتقديمها أفضل خدمات البيع والشراء العفش بافضل الاسعار مقارنة بأي شركة من شركات شراء الاثاث بالمملكة العربية السعودية كما انها تتميز بوجود الايدي الامينة العاملة فيها.
  • تشتهر شركة الرائد بمصداقية الموظفين فيها، والصدق والأمانة الذي يميزهم عن بقية الشركات الأخرى وعن معارض شراء وبيع الاثاث كما ان الشركة لديها المتخصصين في فحص الاثاث ومعرفة مدى صلابته.
  • تمتلك شركة الرائد لشراء اثاث مستعمل بحفر الباطن فريق متخصص في وضع اسعار الاثاث وتعيين السعر المناسب لكل قطعة من القطع الموجودة في معارض الشركة كل هذا بضمير وصدق في التعامل مع العملاء.

الخدمات التي تقدمها شركة الرائد شراء اثاث مستعمل بحفر الباطن

  1. تقوم شراء  اثاث مستعمل بحفر الباطن بشراء كل انواع الاثاث سواء الاثاث السكني و الاثاث المستعمل والأثاث الخاص بالفنادق و المكاتب بأفضل الأسعار الممكنة.
  2. تحرص شركة الرائد ايضا على شراء العفش وبيعه بأسعار لدي الجميع القدرة على الشراء بها، الشركة تبيع غرف النوم والمعيشة بالاضافة الى غرف الاستقبال والأطفال والدواليب والستائر الي بجانب النيش والسفرة
  3. أفضل المتخصصين في وضع الأسعار بدقة عاليه متواجدين في شركة شراء اثاث مستعمل فهم يعطون للعميل افضل الاسعار عند شرائهم أي قطعة ولا يتم بخس سعر اي قطعة اثاث عند شرائها من العميل.
  4. شركة الرائد تقوم بعمل صيانة دورية وبشكل مستمر لكل قطعة من قطع الأثاث قبل شرائها من العميل، وبيعها مرة أخرى حيث ان الفك والتركيب لجميع انواع العفش يستطيع عمال الشركة القيام به لما يملكون من اوناش مخصصة للوصول الى الادوار العليا من الابراج العالية، والسيارات المصنعة خصيصا لنقل الاثاث.
  5. تقوم شراء اثاث مستعمل بحفر الباطن بشرائها العفش القديم للعميل مع الالتزام بإعطاء العميل اقل الاسعار مقارنة بأي شركة اخرى، في الشركة تحاول بقدر الامكان عن بخس سعر القطع الأثرية القديمة للعميل ويتم التعامل بكل ضمير مع العملاء.
  6. يجب على أي مواطن من مواطني حفر الباطن التوجه لشركة الحمد عند رغبته في شراء اي قطعه من قطع الاثاث المستعمل او بيع اي قطعة من الاثاث والاجهزة الكهربائية المستعملة.
  7. ان اراد العميل عدم بخس سعر الاثاث والحصول علي افضل الاسعار، والثمن الملائم له عليه الابتعاد عن تجار المعارض حيث ان تجار المعارض يبخسون ثمن الأثاث عند الشراء من العميل ويتم استغلال العميل بشكل كبير عند شرائه أي قطعة من قطع الاثاث المستعمل بالمعرض.
  8. تتميز شركة شراء الاثاث المستعمل بحفر الباطن بتقديمها أفضل الأسعار والخدمات كما ان الشركة لديها خدمة العملاء التي تعمل 24 ساعة طوال ايام الاسبوع، و هدف الشركة الرئيسي هو تقديم أفضل الخدمات التي ينبغي أن تنال رضا المواطنين.

النصائح التى تقدمها شركة شراء الاثاث المستعمل بحفر الباطن

  • تقدم شركة الحمد الكثير من النصائح التي يتم من خلالها الحفاظ على كل قطعة من قطع العفش الخاصة به، بازالة الاتربة بشكل مستمر والتلميع للصالون والانتريه بالمواد المخصصة التلميع وازاله البقع.

مميزات شراء اثاث مستعمل بحفر الباطن

  • ان كان العميل من الأشخاص الذين يعانون من وجود العفش او اي جهاز كهربي متهالك ومتروك دون اي فائده بالمنزل في هذه الحالة يمكن التوجه الى شركة شراء اثاث مستعمل بحفر الباطن لبيعه فيها بافضل الاسعار واستبداله بجهاز احدث بسعر افضل او بقطعة من قطع الأثاث التي يرغب فيها.
  • من اكبر مميزات شركة شراء اثاث مستعمل بحفر الباطن التي تجعلها دائما في المقدمة بين شركات شراء العفش انها تسعى دائما للافضل فى مجال الشراء والبيع العفش المستعمل.
  • هناك العديد من العمالة المتخصصة بافضل الاسعار متواجدين في شركة شراء اثاث مستعمل بحفر الباطن هؤلاء هم من يقومون بوضع الأسعار التي تلائم شراء العميل الاثاث المستعمل دون أن يظلم العميل علي الاطلاق، ويتم وضع هذه الأسعار بكل صدق وامانة، كما ان الشركة تلتزم بالمواعيد التي تم تحديدها مع العميل.

الخدمات التي تقدمها شركة الرائد لشراء اثاث مستعمل بحفر الباطن

  1. شركة شراء اثاث مستعمل بحفر الباطن تقدم لمواطني المملكة العربية السعودية خدمات شراء العفش سواء العفش السكني او العفش التجاري والفندقي بافضل الاسعار.
  2. كما أن شركة الرائد من الشركات التي توفر خدمات التبديل العفش القديم بعفش آخر جديد، واسعار مناسبة.
  3. تقوم شركة شراء الاثاث المستعمل بحفر الباطن بشراء كل انواع العفش سواء غرف النوم او غرف الاطفال وغرفة الاستقبال و الدواليب والنيش بالاضافة الى التحف والانتيكات بكل دقة وأمانة.
  4. تشتري شركة الرائد من العملاء الراغبين في بيع اي جهاز كهربائي أو بوتوجاز او اي نوع من انواع السخانات والمكيفات.
  5. تقوم شركة شراء اثاث مستعمل بحفر الباطن بعمل صيانة دورية بالورش الخاصة بهذه الشركة ثم إعادة بيع هذه القطع والاجهزة الكهربية المستعمله باسعار رخيصه مره اخري دون وجود أي عيوب فيها.
  6. تملك شركة شراء الاثاث المستعمل بحفر الباطن النجارين و أمهر الحرفيين والخبراء في فك وتركيب جميع انواع العفش و الأوناش الهيدروليكية التي يمكن ان تصل الي الدور العشرين تقريبا، والاوناش الكهربية ايضا.
  7. تملك شركة الحمد كافة أنواع العربات التي يمكن من خلالها نقل العفش و المجهزة لذلك والتي صنعت مغطاة ومخصصة لنقل العفش من المعارض الي العميل أو العكس، والتي تملك ايضا القائدين الماهريين في القيادة.
  8. تعد شركة شراء اثاث مستعمل بحفر الباطن من الشركات التي تملك الكثير من المناديب المتواجدين في الشركة لزيارة العميل بعد اتصاله بالشركة مباشرة لتقييم وفحص العفش ومعرفة اي من السيارات والعربات التي تلائم عملية نقل الاثاث.
  9. التجار اصحاب المعارض من جشع التجار فهم يستغلون العميل لشراء عفشة بارخص الاسعار، وبيع العفش الموجود بالمعرض له باغلي الاسعار اعتمادا على أنه لا يعرف الاسعار وأنه بعيد عن السوق، لكن شركة شراء اثاث مستعمل بحفر الباطن تتميز بالمصداقية والاسعار الجيدة التي تعتبر في متناول أيدي الجميع.
  10. تمكن هذه الشركة العملاء من التخلص من اي فوضى او اي ازدحام ناتج عن وجود الكثير من الاجهزة الكهربية أو الكثير من العفش والاثاث في المنزل فبالتالي يتم توفير مساحة كبيرة في المنزل ويتسع المنزل بعدها، ويظهر بمظهر أفضل مما كان عليه كثيرا من قبل.
  11. يمكن توفير أموال كثيرة بعد بيع الاثاث المستعمل الفائض عن حاجة المنزل، وبالتالي الاستفادة منه.
  12. إن رغب العميل في بيع اي اثاث من اثاث المنزل المستعمل في هذه الحالة عليه الاستعانة شراء اثاث مستعمل بحفر الباطن التي من شأنها التواصل مع جميع العملاء في حفر الباطن او في اي مدينة من مدن المملكة، وسرعة اجراءاتها في نقل العفش والاثاث وفك وتركيب العفش وتلميعه كما ان الشركة تتميز بانضباط مواعيدها، والوصول إلى العملاء في الموعد المحدد من قبل.
Please follow and like us:
Pin Share

by

Tags:

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *