شركة الرائد للنظافة والصيانة والتشغيل

شركة شراء عفش مستعمل بالرياض

شراء الاثاث المستعمل في حياتنا

حيث أصبح شراء الاثاث المستعمل أمرا مهما لكثير من الناس. بالإضافة إلى أن الكثير من الناس قد تتهافت وتبحث عن مواقع وأماكن شراء الاثاث المستعمل. فقد يحب الكثير من الناس تغيير الاثاث بين الحين والآخر لذا تلجأ لشراء الاثاث المستعمل. كما ان هناك بعض الشباب يضطر الى اللجوء لشراء الاثاث المستعمل وخاصة بعد ارتفاع اسعار الاثاث الجديد. لذا انتشرت كثير من شركات بيع الاثاث المستعمل ومن افضل شركات بيع الاثاث المستعمل هى شركة الرائد لشراء العفش المستعمل بالرياض التى تتميز بيع أثاث ذات حالة جيدة وبأسعار قليلة.

كيف يتم شراء العفش المستعمل مع شركة الرائد

هناك بعض النصائح التى تقدمها شركة الرائد لشراء العفش المستعمل بالرياض للعملاء عند القيام بشراء اثاث مستعمل وهى:

1- معرفة سعر العفش المستعمل في البداية:

الكثير من الناس تلجأ إلى شراء العفش المستعمل بدلا من الأثاث الجديد بهدف توفير المال. لذا عليك فى بداية الامر البحث عن اسعار الاثاث المستعمل المناسبة لك ومقارنتها بأسعار الاثاث الجديد. كما يجب البحث دائما عن ارخص الاسعار مع الحرص على وجود الاثاث بحالة جيدة.

2- القيام بتجربة جميع قطع الأثاث:

عليك القيام بتجربة جميع قطع الأثاث التى ترغب فى شرائها حتى تتأكد من سلامتها. كما يمكنك عمل خطوة هامة بديلا من ان تقوم بتجربة جميع قطع الاثاث ألا وهي وجود متخصص فى اعمال النجارة لفح تلك القطع والتأكد من سلامة حالتها وجودتها. كما يمكنك التأكد من جميع القطع سواء الظاهرة او المخفية مثل الدواليب من الخارج والداخل و الادراج والارفف.

إذا كانت بحالة جيدة فقم بشرائها أما فى حالة وجود اى عيب فى الاثاث فتأكد من أن السعر المعلن عنه يوازي سعر الاثاث وهل يمكن تصليح هذا العيب أم لا.

3- افحص جميع قطع الأثاث:

عليك فحص جميع قطع الأثاث وبتأني ودون استعجال. احرص دائما على معرفة إذا كان العيب الموجود فى الاثاث يمكن تصليحه ببساطة ودون أي تكلفة تزيد من سعر الاثاث ام يتم تصليحه بإضافة تكلفة كبيرة تزيد من سعر الاثاث بكثير. كما يجب إحضار متخصص فى اعمال النجارة وقطع الاثاث للفحص بكفاءة ومهارة عالية ولمعرفة نوع العيب وطريقة تصليحه.

كما يوجد بعض الامور التى يجب التركيز عليها عند فحص قطع الاثاث اثناء عملية شراء الاثاث المستعمل من شركة الرائد لشراء العفش المستعمل بالرياض:

1- عند فحص العفش المستعمل عليك معرفة نوع الخشب المستعمل فى الاثاث. فهناك فرق كبير بين الخشب الصلب والخشب الصناعي المضغوط. فالخشب الصناعى المضغوط اضعف و اقل متانة بكثير من الخشب الصلب. لذا فسعر الخشب المضغوط أقل بكثير من سعر الخشب الصلب. لذا يجب التأكد من نوع الخشب المستخدم فى صناعة الاثاث المستعمل.

2- تأكد من سلامة وجودة المفصلات والمقابض المستخدمة فى الابواب والدواليب وغيرها. حيث تؤثر بشكل كبير على شكل وجودة العفش المستعمل. كما يجب التأكد من عدم وجود اى كسر او صدأ او تلف فى تلك القطع والاكسسوارات المستخدمة في الأثاث المستعمل.

3- عليك بالتأكد والاهتمام بشكل الأثاث الخارجي وطريقة تجميعه. فشكل الأثاث الخارجى يعتبر جزء مهم من جودة الأثاث المستعمل.

4- أما الجانب الأهم عند فحص الخشب هو التأكد من عدم وجود اى عيوب مثل السوس فى الخشب الذى يسبب تآكل الخشب. أو عدم وجود أي صدأ فى قطع الحديد المستخدمة فى صناعة الاثاث المستعمل والتي مع مرور الوقت تنكسر وتعمل على تفكيك قطع الأثاث من بعضها.

4- البحث عن العفش المستعمل في أكثر من مكان:

تجنب دائما اللهفة والحماس عند شراء العفش المستعمل. لكن يجب عليك البحث فى أكثر من مكان للتعرف على افضل اسعار وانواع الاثاث المستعمل. والتوسع في دائرة اختياراتك للوصول الى افضل العروض والاسعار فى الاثاث المستعمل.

5- تكاليف الفك والنقل والتركيب:

يختلف الاثاث المستعمل عن الاثاث الجديد فى خدمة فك الاثاث من شركة الرائد لشراء العفش المستعمل بالرياض ونقله الى المنزل وتركيبه. لذا تأكد عند شرائك الاثاث المستعمل ان تكاليف فك ونقل وتركيب الاثاث المستعمل مضافة إلى سعر الاثاث المستعمل الذي تم شرائه. كما يجب حضور متخصص فى تركيب وفك الاثاث تابع لشركة الرائد لشراء العفش المستعمل بالرياض للقيام بعمل اللازم.

مميزات العفش المستعمل

العفش المستعمل الكثير من المميزات التى تجعل الكثير من الناس تتجه الى شرائه. ومن تلك المميزات:

1- يوجد كثير من انواع الاخشاب التى تعتبر من اجود وافضل انواع الخشب الموجودة مثل خشب الزان. خشب الزان من افضل انواع الخشب المستخدم فى صناعة الاثاث. كما يندر وجود عيوب فى هذا النوع. ومع جودته العالية إلا أن سعر الخشب الزان المستعمل يقل كثيرا عن شرائه فى حالته الجديدة. لذا تعتبر تلك الميزة مهمة جدا عند شراء الأثاث المستعمل.

2- هناك الكثير من قطع الأثاث المضاف اليها بعض الحلى والاكسسوار نادرة ومتميزة. مع ذلك يقل سعرها عند دخولها في الأثاث القديم و تقل تكلفتها بأكثر فى حالة بيعها ضمن الأثاث المستعمل.

عيوب الاثاث المستعمل

فوائد شراء الاثاث المستعمل في حياتنا ومع وجود مميزات العفش المستعمل يجب استغلالها تجد ايضا عيوب العفش المستعمل يجب تجنبها لتفادى شراء اثاث مستعمل ردئ. ومن عيوب الأثاث المستعمل:

1- يوجد بعض من الاماكن الغير مضمونة التى تقوم بطلاء العفش المستعمل الذي يحتوي على عيوب مثل السوس على أنه اثاث مستعمل لا يحتوى على اى عيوب وخالى تماما من اى سوس. لذا عليك فحص الاثاث جيدا قبل شرائها للتأكد من سلامته على يد فنى متخصص فى اعمال النجارة.

2- كما يوجد بعض البائعين ممن يستغلون عدم معرفة ووعي العملاء بأسعار العفش المستعمل فتقوم ببيع العفش المستعمل بأسعار اعلى من قيمة الاثاث المستعمل بكثير وتكاد تقترب لاسعار الاثاث الجديد. لذا يجب البحث والسؤال عن الأسعار للوصول الى ارخص وافضل الاسعار الموجودة للاثاث المستعمل.

العفش المستعمل  مصدر للربح

فى بعض الاحيان تستعين كثير من الناس الاثاث المستعمل كمصدر للحصول على رزق. كما تتعامل مع الاثاث المستعمل على أنه قيمة لا يجب الاستهانة بها أو أنه بقايا مهملة.

يقوم بعض الناس الى إعادة تدوير الاثاث المستعمل لتغير من شكله كليا عن طريق طلائه ورشه بالدهانات من جديد فى ورش الدهانات. كما يمكن الاستعانة بشركة بيع الاثاث المستعمل في بيع اثاثها المستعمل لكسب الكثير من الأموال.

كما يستخدم بعض من الناس ذات الأفكار الجريئة فى استخدام قطع الاثاث الصغيرة في أغراض مختلفة تماما عن ما هو معروف عليها. فمثلا يوجد بعض الناس التى تستخدم مقابض الدواليب والادراج ولصقها على الحائط واستخدامها شماعات ملابس باشكال مختلفة. وادراج المكاتب التى يمكن أن تستخدم كبديل لارفف يتم تزينها بالنباتات والانتيكات المختلفة. وهكذا على نفس الوتيرة يستخدم البعض تلك القطع والذى يقوم بشرائها من الاثاث المستعمل لاستخدامها لتلك الأغراض والتزيين.

كما يتوجه البعض من الناس لشراء العفش المستعمل لعدم إمكانية توفير الاموال الباهظة لشراء الاثاث الجديد.لكن عليك عند شراء الأثاث المستعمل من شركة الرائد لشراء العفش المستعمل بالرياض التأكد تماما واتباع النصائح والتعليمات المذكورة للحصول على أفضل جودة وافضل انواع الاثاث الموجود وبأفضل الأسعار.

يمكنك طلب شراء الاثاث المستعمل من خلال الروابط التالية : شركة شراء اثاث مستعمل بالرياضشركة شراء اثاث مستعمل بالخرجشركة شراء اثاث مستعمل بتبوك

Please follow and like us:
Pin Share

Posted

in

by

Tags:

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *