شركة الرائد للنظافة والصيانة والتشغيل

شركة تنظيف فلل بجدة

شركة الرائد لتنظيف الفلل بجدة من المعروف عن الفلل انها تعتبر من أكبر الأبنية مساحة كما تتعدد الغرف الموجودة بها لذا يصعب على سيدة المنزل الاعتناء بنظافة الفيلا بمفردها لذا قدمت شركة الرائد لتنظيف الفلل بجدة خدمة تنظيف الفلل ، لتساعد ربة المنزل فى مهمة تنظيف الفيلا والاعتناء بها.

 

تنظيف الفلل مع شركة الرائد لتنظيف الفلل بجدة

توفر شركة الرائد  لتنظيف الفلل بجدة افضل الخدمات والعوامل التى تساهم فى تقديم خدمة تنظيف الفلل. كما أن التعامل مع شركة الرائد للتنظيف الفلل توفر عامل الأمان والاطمئنان عند القيام بخدمة التنظيف. فهناك الكثير ممن يتعامل مع عاملات التنظيف مجهولات الهوية يتعرضون للسرقة أو عدم توافر النظافة المرضية وعدم توافر عامل التعقيم والتطهير الذي توفره شركة الرائد عند التعامل معها.

كما تقوم شركة الرائد باستخدام افضل انواع المنظفات ومواد التطهير. بالاضافة الى استخدام احدث المعدات والآلات المستخدمة فى تنظيف الفلل من سجاد وستائر و جلى ارضيات ومجالس وغيرها من الغرف والاثاث الموجود فى الفلل كما تمتلك شركة الرائد المهارة في التعامل مع جميع أحجام ومساحات الفلل. بالاضافة الى التعامل مع كافة انواع الارضيات وانواع السجاد وقطع الاثاث المفروش بها الفلل.

خطوات تنظيف الفلل مع شركة الرائد لتنظيف الفلل بجدة

مع اتساع مساحة الفيلا وكثرة عدد الغرف يمكن ان يحدث اى تقصير فى مستوى النظافة فى غرفة من الغرف. لذا تعمل شركة الرائد على خطوات ونظم ثابتة ومحددة، لتفادى حدوث اى تقصير او فوضى فى مستوى الخدمة لذا توفر شركة الرائد لتنظيف الفلل بجدة الإشراف على العمال بالإضافة إلى تقسيم فريق العمل إلى مجموعات محددة المهام. ويتم مهمة تنظيف الفلل كالاتى:

  1. فى بداية الامر يقوم عمال شركة الرائد لتنظيف الفلل بجدة بتنظيف وإزالة الغبار والاتربة الموجودة والمتراكمة على الاثاث الموجود فى الفيلا ويقوم العمال فى البداية بتنظيف سطح الفيلا والتخلص من الأتربة وفضلات الطيور الموجودة على سطح الفيلا ثم القيام بمسحه وتجفيفه جيدا، حتى لا يقوم باتساخ ادوار الفيلا عند تنظيفها كما تقوم شركة الرائد بتنظيف واجهات الفيلات بجميع انواعها من واجهات زجاج او واجهات حجرية او رخام.
  2. كما تقوم شركة الرائد لتنظيف الفلل بتنظيف الحوائط وجلها من اى بقع او اوساخ موجودة عليها من دهون او اثار اليدين. كما تقوم بتنظيف و جلى الارضيات وتحرص شركة الرائد على استخدام معدات جلى الأرضيات كل بما يناسبه كما نستطيع التعامل مع جميع انواع الارضيات المتاحة من رخام وبورسلين وسيراميك وباركيه.
  3. كما يقوم العمال بتنظيف الغرف والمطابخ والتخلص من الدهون الموجودة على الحوائط الناتجة من إعداد الطعام. كما يتم عمل تنظيف وتعقيم الحمامات بأسلوب متميز يعمل على القضاء على الجراثيم والفيروسات الموجودة بالحمامات.
  4. كما يقوم عمال شركة الرائد بتنظيف المفروشات والستائر والنجف وجميع الانتيكات الموجودة فى الفيلا بالاضافة الى تنظيف السجاد والكنب والمجالس.

عوامل نجاح خدمة التنظيف مع شركة الرائد لتنظيف الفلل بجدة

هناك بعض العوامل التى تهتم شركة الرائد لتنظيف الفلل بالرياض بالحفاظ عليها عند القيام بخدمة تنظيف الفلل وهي:

  1. تقوم شركة الرائد لتنظيف الفلل بعمل المعاينة والفحص على الفيلا لتحديد نوع المعدات المستخدمة فى التنظيف وعدد العمال المطلوبين للقيام بخدمة التنظيف فى اسرع وقت ممكن.
  2. كما تحرص شركة الرائد على عمل خطة محددة وتقسيم العمال إلى مجموعات. لكل مجموعة الجزء الخاص بها. مع وجود عامل الاشراف لمتابعة مستوى الخدمة لكل قسم ولكل مجموعة من تلك المجموعات، لضمان توفير أعلى مستوى من الخدمات.
  3. كما توفر شركة الرائد لتنظيف الفلل افضل واحدث انواع الاجهزة المستخدمة فى التنظيف. حيث تعمل شركة الصفرات على توفير اجهزة جلى الارضيات والتى تعمل بشكل كفء لتتناسب مع جميع انواع الارضيات، كما تحرص على تنظيف الباركيه دون استخدام المياه الذى يسبب تخريبه. كما تقوم باستخدام أجهزة البخار فى تنظيف السجاد والستائر والكنب والتى تعمل على التخلص من البقع والأوساخ الموجودة عليها بسرعة وأمان تام، حيث تعتبر اجهزة البخار من افضل المعدات والأجهزة المستخدمة فى تنظيف المفروشات والكنب والتى تحافظ على الانسجة دون أي تلف.
  4. توفر شركة الرائد افضل المواد المنظفة المستخدمة فى تنظيف وازالة البقع الموجودة فى الفلل. كما تستخدم مواد التطهير التى تخلص المكان من البكتيريا والطفيليات. كما تعمل شركة الرائد لتنظيف الفلل على تعطير المكان باستخدام افضل واجود انواع المعطرات، للتخلص من اى روائح غير مرغوب فيها.
  5. تحرص شركة الرائد على عدم مغادرة العميل للفيلا، بل تقوم شركة الصفرات لتنظيف الفلل بالرياض بالعمل وتحت اشرافه إذا كان يرغب فى القيام بذلك. كما تقوم بتسليم الفيلا للعميل فى اسرع وقت ممكن. كما توفر شركة الرائد لتنظيف الفلل الكثير من خدمات التنظيف المنزلى ومكافحة الحشرات وتنظيف الخزانات للعميل. بالإضافة إلى حرص شركة الرائد على الوصول الى العميل فى اى مدينة داخل المملكة العربية حيث تتوسع فروع شركة الصفرات لتنظيف الفلل بالرياض وتنتشر فى جميع انحاء المملكة.
  6. كما تحرص شركة الرائد لتنظيف الفلل على الالتزام مع العميل على توفير الاسعار والعروض السنوية المخفضة والتي تعمل على جذب العميل وبناء ثقة قوية بينها. بالإضافة إلى توفير عامل السرعة فى تنفيذ الخدمة وتسليمها في المواعيد حسب اتفاق العميل مع شركة الرائد.
  7. كما تهتم شركة الرائد لتنظيف الفلل بتوفير الأدوات التي تعمل على تنظيف الفيلا دون حدوث اى اضرار للمكان. فمثلا عند تنظيف الحوائط يلزم أن توفر شركة الرائد الفرش الناعمة ومنع استخدام الفرش الحادة التى تعمل على تجريح الحوائط.
 

إرشادات توعوية من شركة الرائد للحفاظ على نظافة الفلل

  • عند القيام بتنظيف الفيلا يفضل تنظيف الادوار العليا أولا ثم القيام بتنظيف الادوار السفلى. هذا لان الادوار السفلى سوف تتعرض للاتساخ ثانية عند تنظيف الأدوار العليا بعدها.
  • التخلص من الاتربة والغبار بشكل مستمر حتى لا يتراكم على الأثاث وخاصة الاثاث الخشبى ويسبب الكثير من الأضرار للاثاث كما يصعب التخلص منه. كما يجب المداومة على تنظيف المفروشات والسجاد والستائر بشكل دائما شهريا.
  • يجب التخلص من البقع فور حدوثها حتى لا تجف فى المكان ويصعب بعد فترة التخلص منها.
  • يفضل التعاقد مع شركة الرائد لتنظيف الفلل بجدة لعمل تنظيف دورى على الفيلا. للحفاظ عليها نظيفة باستمرار.
  • كما يجب تعرض جميع الغرف الى اشعة الشمس قدر المستطاع. فأشعة الشمس تعمل على تجديد الهواء داخل الفيلا وتخلص المنزل من اى روائح كريهة وتقضى على اى حشرات او جراثيم قد تكون موجودة بالفيلا.
  • مداومة تنظيف الحمامات والمطابخ يوميا حتى لا تتراكم الأوساخ والدهون عليها. بالإضافة إلى تعقيم الحمامات منعا من انتشار الجراثيم و انتقالها إلى الإنسان وتسبب الكثير من الامراض.
Please follow and like us:
Pin Share

Posted

in

by

Tags:

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *