شركة الرائد للنظافة والصيانة والتشغيل

شركة تنظيف شقق بالخرج

شركة الرائد لتنظيف الشقق بالخرج هل تعانى سيدتى من عدم وجود الوقت الكافي لقيام جميع مهام المنزل من عناية بالأطفال واعداد الطعام وتنظيف الشقق وترتيبها لا عليك فشركة الرائد لتنظيف الشقق بالرياض سوف تقوم بمهمة تنظيف المنزل وترتيبه حيث تقدم شركة الرائد خدمة تنظيف الشقق لتوفر على سيدة المنزل الوقت الكافي لرعاية الأسرة والاهتمام بصحتهم. كما توفر شركة الرائد لتنظيف الشقق بالرياض النظافة والتعقيم الذى يحافظ على صحة الأسرة ويمنحهم البيئة السليمة الخالية من الأمراض.

مميزات شركة الرائد لتنظيف الشقق بالخرج

توفر شركة الرائد لتنظيف الشقق بالخرج مجموعة من المميزات التى تعمل على رفع ونجاح الشركة بالاضافة الى تحقيق أعلى مستوى من الخدمة والتميز:

  1. تعمل شركة الرائد لتنظيف الشقق بالخرج على توفير جميع الخدمات المتعلقة بتنظيف الشقق. حيث تعمل شركة الرائد على تنظيف جميع أجزاء الشقة من ابواب ونوافذ وحوائط وستائر وسجاد وغيرها الموجودة فى الشركة.
  2. تعمل شركة الرائد على تشغيل أفضل العمال ذو الخبرة فى اعمال التنظيف واستخدام المعدات الحديثة فى جلى الأرضيات وتنظيف وغسيل السجاد والستائر والكنب وغيرها. كما يعمل العمال على التخلص من جميع الأتربة والبقع الموجودة فى الشقق والعالقة على السجاد او الستائر.
  3. كما توفر شركة الرائد لتنظيف الشقق بالخرج افضل معدات التنظيف وأجهزة غسيل وتجفيف السجاد. حيث تعتمد شركة الرائد على استخدام أجهزة البخار فى تنظيف السجاد والستائر والمجالس، حيث تعطى اجهزة البخار اعلى مستوى من التنظيف بالإضافة إلى تمكنها من التخلص من جميع البقع واصعبها الموجودة فى المكان.
  4. كما توفر شركة الرائد تنظيف الشقق بالخرج افضل انواع المنظفات المستخدمة فى عملية تنظيف الشقق. بالاضافة الى ان شركة الرائد تحرص على استخدام المطهرات فى عملية التنظيف لتعقيم المكان والتخلص من أي جراثيم وفطريات قد تكون موجودة ومنتشرة فى المكان تسبب الكثير من الأمراض.
  5. كما تعتبر شركتنا ارخص الشركات المقدمة لخدمة تنظيف الشقق.

خطوات تنظيف الشقق مع شركة الرائد لتنظيف الشقق بالخرج

عملية التنظيف تبدو بالخدمة السهلة التى يسهل على عمال شركة الرائد لتنظيف الشقق بالخرج القيام بها. لكن في الحقيقة خدمة تنظيف الشقق من المهام التى يجب ان تتم بنظام وترتيب حتى تعطى النتيجة المطلوبة لا يصبح الأمر فوضى. لذا تهتم شركة الرائد لتنظيف الشقق بالخرج بالقيام بخدمة تنظيف الشقق وفقا لمجموعة من الخطوات المنظمة مثل:

تقوم شركة الرائد لتنظيف الشقق بالخرج بتقسيم فريق العمل المخصص فى تنظيف شقة العميل الى مجموعات، لكل مجموعة مهمة محددة تقوم بها ويتم من خلال المشرف مراقبة ومتابعة خط سير العمل ومستوى النظافة لكل مجموعة لوضع التقييمات مستوى كل مجموعة، هذا لتقديم أفضل مستوى للعميل من خدمة التنظيف.

  1. تنظيف المطابخ: تقوم المجموعة المخصصة لتنظيف المطابخ فى القيام بتنظيف جميع أجزاء المطبخ من غسيل وتنظيف الرخام و غسيل الحوائط والتخلص من بقع الدهون المتناثرة على الحوائط وعلى البوتاجاز. كما يقوم فريق العمل بغسيل الثلاجة والارفف الموجودة. بالإضافة إلى تنظيف وتطهير الاحواض والارضيات.
  2. تنظيف الحمامات: تعتبر الحمامات من اكثر الاماكن فى المنزل التى تحتاج الى تنظيف مضاعف وتطهير عالى المستوى. حيث تعتبر الحمامات بيئة مناسبة للجراثيم والبكتيريا للتواجد بها. حيث يقوم عمال شركة الرائد بتنظيف الارضيات والحوائط و الأحواض والمرحاض. ثم بعد ذلك يتم تطهيرهم باستخدام افضل المطهرات. كما يقوم العمال بتنظيف وتطهير مواسير الصرف و البالوعات الموجودة فى الحمامات، لمنع دخول أي من الحشرات الى الحمام.
  3. تنظيف الكنب: كما تعمل شركة الرائد لتنظيف الشقق بالخرج على تنظيف الكنب، حيث يعتبر الكنب من أكثر قطع الأثاث عرضة للاتساخ بسبب كثرة استخدامه وسوء استعماله. فمن السهل اتساخ الكنب من خلال لعب الاطفال او تناول الطعام عليه. فعند وقوع أي من الأطعمة على الكنب يسبب بقع الدهون والزيوت إلى يصعب التخلص منها ويصبح منظر الكنب غير لائق او مشرف لاستقبال الضيوف. لذا تعمل شركتنا على تنظيف الكنب والتخلص من اصعب البقع العالقة به. كما توفر شركتنا استخدام أجهزة تنظيف الكنب بالبخار وافضل انواع المنظفات، حتى تضمن التخلص من اى شوائب وبقع موجودة بالكنب.
  4. تنظيف الستائر: لا يخلو أي منزل من الستائر الموجودة فى كل غرفة من غرف الشقة. كما ان الستائر من المفارش المعرضة للاتربة والغبار طوال الوقت. بالاضافة الى الكثير من البقع التي تصيب الستائر. لذا تستخدم شركة الرائد اقوى المنظفات كما تستخدم اجهزة البخار فى تنظيف الستائر. كما تقوم شركتنا باستخدام مواد التعطير للتخلص من اى روائح كريهة قد تكون عالقة بالستائر.
  5. تنظيف السجاد: تنظيف السجاد من الأمور المرهقة عند قيام سيدة المنزل بها. حيث يحتاج تنظيف السجاد إلى كثير من المجهود فى فرك وتنظيف السجاد، لذا توفر شركة الرائد لتنظيف الشقق بالخرج خدمة تنظيف السجاد باسرع وقت ممكن، هذا بفضل أحدث أجهزة تنظيف السجاد المستخدمة والتى تعمل بالبخار. كما تمتلك شركة الرائد المعدات والإمكانيات التي تسمح بتنظيف اى نوع من انواع السجاد سواء السجاد المصنوع من الحرير او الصوف او غيرها كل بالطريقة التى تتناسب معه حتى لا تسبب ا ى تلف لمنسوجات السجاد. بالاضافة الى ان تلك المعدات تمنح الحرية في التعامل وتنظيف أي مساحة أو حجم من السجاد.
  6. تنظيف الأرضيات والحوائط: تختلف أنواع الأرضيات من شقة الى اخرى، حيث ان هناك انواع من الأرضيات من السيراميك واخرى من البلاط وهناك الباركيه والبورسلين. ولكل نوع من انواع الارضيات الطريقة المستخدمة فى التنظيف. فمن المعروف ان السيراميك يعتبر اصعب الأرضيات من حيث التنظيف والباركيه يمنع فى تنظيفه استخدام المياه حتى لا يصاب بالتلف. لذا تستخدم شركة الرائد معدات جلى الأرضيات ويستخدم عمال شركة الرائد لتنظيف الشقق بالخرج الطريقة المناسبة لكل نوع من انواع الارضيات. كما يقوم العمال بتنظيف الحوائط الموجودة فى الشقق والتخلص من اى اتربه او اوساخ على الحوائط.

نصائح مقدمة من شركة الرائد للحفاظ على نظافة شقتك

تقدم شركة الرائد لتنظيف الشقق بالخرج نصائح وارشادات لعملائها تعمل على توفير الحماية والحفاظ على نظافة الشقة لفترة أطول:

  • عليك الاهتمام بنظافة المنزل خاصة نظافة الحمامات. حيث يمكن القيام بتنظيف الحمامات بشكل بسيط وسهل يوميا، لمنع انتشار الحشرات او الجراثيم فى الحمامات ومنها الى باقى الشقة.
  • يجب على ربة المنزل القيام بتنظيف المطبخ بعد الانتهاء من إعداد الطعام بشكل يومى لسهولة عملية التنظيف. كما يمكن تخصيص يوم فى الاسبوع لتنظيف المطبخ بشكل مفصل.
  • يجب تهوية المنزل بشكل يومي ودخول اشعة الشمس الى المنزل للتخلص من الروائح الكريهة فى المنزل والتخلص من أي جراثيم أو بكتيريا أو حشرات صغيرة من خلال أشعة الشمس.
  • القيام بتنظيف الشقة والتخلص من الاتربة والغبار المتراكم باستمرار حتى ولو يوم فى الاسبوع يعمل على إظهار الشقة بشكل أفضل.
Please follow and like us:
Pin Share

Posted

in

by

Tags:

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *