شركة الرائد للنظافة والصيانة والتشغيل

شركة تعقيم بالدمام

تعقيم وتطهير بالدمام
تعقيم وتطهير بالدمام

تعتبر شركة تعقيم بالدمام من أكبر شركات التعقيم ليس فقط في الدمام ولكن في المملكة العربية السعودية بأكملها لأن الشركة تتميز بامتلاك كافة مكونات التعقيم والتطهير الكامل وبجودة عالية والتي تقضي على الفيروسات في أي مكان سواء داخل او خارج البيت ، وتعمل شركة الرائد علي التزامها بتقديم كافه الخدمات المنزلية سواء للمباني او المؤسسات او الشركات الكبيرة سواء داخل او خارج الدمام ، نحرص في شركة الرائد علي المقاومة الكاملة للفيروسات والقضاء التام علي كورنا.

 

افضل شركة تعقيم بالدمام

شركة تعقيم بالدمام  تم تصنيفها من أفضل الشركات الخاصة بالتعقيم والتي تحميك من كافة الامراض والفيروسات التي تعيش علي الاسطح نعمل معا للحفاظ علي صحتك من الاوبئة والفيروسات الخطيرة مع الرائد انت في امان تام.

تستخدم شركة تعقيم بالدمام اقوي المواد الخاصة بعملية التعقيم المرخصة من قبل وزارة الصحة والتي تعتبر مهمة للغاية وهذا بفضل فريق متدرب علي استخدام المعقمات الهامة التي صنفت في اللوائح العالمية لمواقع التعقيم.

 

ارخص شركة تعقيم منازل بالدمام

الشركة تمتلك عدد كبير من التقنيات لتعقيم النوافذ والشبابيك والابواب المنزلية باسعار مرضية للجميع  والمواد الخاصة بالتعقيم لدينا المعتمدة من قبل الوزارة  التعقيم لابد ان يتم سواء في المنزل او العمل او أي مكان  ، يجب إزالة الأوساخ من الأسطح قبل التطهير ، ان المعقمات هي إجراء أمان إضافي يقتل جميع الميكروبات والفيروسات بكافة اشكالها.

لتطهير السطح ، بدلاً من الاعتماد فقط على النظافة، يجب أن تقوم بفرك او تعقيم  السطح بالكامل بنفسك ثم تركه يجف من تلقاء نفسه.

يجب ان تحتوي مخاليط التنظيف والتعقيم على التركيزات المطلوبة من المكونات المنشطة سواء كانت كلور أو كحول ، ولا تكون معقمات الأيدي التي تحتوي على الكحول فعالة عندما تكون أيدينا متسخة أو دهنية بشكل واضح ، ولهذا من المهم غسلها بالماء والصابون قبل التعقيم..

 

شركة تعقيم في الدمام ممتازة جدا

معظم المعقمات الكيميائية  تترك اثر بواقي على الأسطح المعقمة  يمكن أن تسبب احساسية او تلف للأثاث وايضا المواد الأخرى عند ملامسته

ولكن عملية التعقيم باستخدام المعدات الحديثة لا تحتاج الي ان نضيف اليها مواد كيميائية لان المواد الكيميائية تكون ضارة ، يمكنك عزيزي العميل نظافة أي جزء في المنزل او تعقيمه بواسطة عمالة خبرة جدا وبالاستعانة بالمعدات الحديثة وهذا يتوافر لدينا افضل شركة تعقيم منازل بالدمام التي تعمل علي تعقيم المرحاض والمطابخ واي جزء متواجد بالمنزل.

شركة تنظيف وتعقيم
شركة تنظيف وتعقيم

اسعار تعقيم المنازل بالدمام

الاسعار لدينا ليست رخيصة جدا ولا غاليه جدا وانما في متناول الجميع الاسعار تحدد حسب اداء الخدمة فخدمات التعقيم تبدا من 200 ريال وهذا يحدد حسب مساحة المكان أي مؤسسة تكون هدفها الربح ولكن المؤسسة الافضل هي التي تثبت نفسها من بين العدد الهائل من شركات التعقيم بالدمام خاصة والمملكة عامة والجدير بالذكر ان شركة الرائد للخدمات المنزلية قادرة علي تنفيذ خدمة التعقيم بأسرع وقت ممكن وجودة تفوق الممتازة معنا انت دائما في امان تام تواصل معنا واسال عن العروض الخاصة اتصل بنا.

 

ماهي مواعيد العمل لشركات التعقيم بالدمام ؟

فيروس كورنا انتشر في جميع دول العالم فبدات الشركات الكبري تغيير مواعيد العمل الرسمية لديهم فنحن في شركة الرائد لتعقيم البيوت بالدمام نفتح الافاق علي مدار اليوم وطوال الاسبوع لاستقبال طلبتكم واستفساراتكم لانن الافضل في المملكة فنحن لدينا فروع عديدة في اكبر محافظات المملكة.

حيث تلتزم شركة الرائد للتعقيم بالدمام بتقديم الخدمة في الموعد المحدد لكي تكسب رضا العمل عن الاداء معنا انت في امان

الشركة لدينا ملتزمة جدا بتحديد الموعد خلال الرقم الرسمي لها عن طريق التواصل مع المندوب

بعد الاتفاق علي الموعد المناسب يقوم المندوب لدينا بأرسال العمال الي الموقع المحدد

ثم بعد ذلك نقوم بأداء المهمة للعميل  نضمن لك اداء الخدمات بالجودة العالية جدا.

Please follow and like us:
Pin Share

Posted

in

by

Tags:

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *