شركة الرائد للنظافة والصيانة والتشغيل

شركة تنظيف بالبخار بجدة

شركة تنظيف بالبخار بجدة تعد شركة الرائد من الشركات التي تقدم خدمات التنظيف بالبخار لتوفير عملية التنظيف التي تمثل امر من الامور الصعبة والشاقة علي أي سيدة من سيدات المنزل مع توفير الوقت لربة المنزل لعمل بعض الانشطة الاخرى.

  • تقدم شركة تنظيف بالبخار بجدة الحصول على أفضل النتائج في تنظيف المنزل كله وظهوره اكثر جمالا واشراقا.
  • تعتبر شركة الرائد من الشركات التي تقوم بتقديم خدمات التنظيف بالبخار وتنظيف الكنب والسجاد، والموكيت والكنب والصالونات للتخلص من الجراثيم والبكتريا باسهل الطرق و بالاعتماد على افضل التقنيات والاجهزة الحديثة والمطهرات والمنظفات المصرح بها من قبل وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية.

افضل شركة تنظيف بالبخار بجدة

تتميز شركة الرائد بانها من اكثر الشركات المميزة في تقديم افضل خدمات التنظيف لكل جزء من أجزاء الشقة وكل قطعة من المفروشات والكتان باستخدام اجهزة البخار التي تم استيرادها من الخارج، والتي يتم استخدام افضل المنظفات معها تستخدم شركتنا الأجهزة المتخصصة والتي لديها القدرة علي الوصول الي الاماكن الدقيقة بالكنب والصالونات، والتخلص من أي جراثيم او اي ميكروبات و المفروشات والسجاد مع عدم الإضرار السجاد والكنب بأي نوع غير جيد من المنظفات تقوم شركة الرائد بتدريب العمال الذين يعملون تحت اشرافها على نوعين من انواع التنظيف :

  1.  التنظيف الجاف.
  2. التنظيف بالبخار على الطريقة الباردة.

خطوات التنظيف بالبخار مع شركة الرائد

  1. يستخدم العاملين تحت اشراف شركة الرائد لتنظيف اجهزة البخار التي تم تدريبهم عليها.
  2. العاملين تحت إشراف شركة تنظيف بالبخار بجدة يقومون اولا بالتخلص من اى اتربة او اي عوالق بالسجاد والموكيت مع التركيز جيدا على الثنيات الموجودة بالسجاد، والتركيز كذلك على أركان المكان وزواياه.
  3. يعمل العاملين تحت إشراف شركة الرائد بتكرار الخطوات السابقة مع السجاد، والمفروشات والستائر.

تنظيف الموكيتات مع شركة تنظيف بالبخار بجدة

  • نجد ان الموكيت مع مرور الوقت يصاب بالبقع وتنتشر فيه الجراثيم، والميكروبات والبكتريا ليكون فيما بعد هذا الموكيت بيئة ملائمة لجميع الحشرات لكن مع الاستعانة تنظيف بالبخار بجدة والتنظيف بأجهزة البخار الخاصة بها يتم التخلص التام من هذه المشاكل وتعقيم الموكيتات جيدا.
  • ينبغي على العميل الإستعانة بشركة الرائد للتخلص من أي جراثيم وفطريات وميكروبات بالسجاد و الموكيتات حيث ان الأجهزة التي تمتلكها هذه الشركة من اعلي الاجهزة جودة وكفاءة في تنظيف المفروشات او كنب او صالونات دون الإضرار بالاقمشة.
  • تحرص دائما شركة تنظيف بالبخار بجدة على أن تستخدم افضل المنظفات وافضل الانواع من العطورات المنعشة، والمطهرات التي يتم من خلالها قتل اي جراثيم او اي فطريات علي الفور بعد استخدامها.
  • قبل غسل الموكيت او السجاد يقوم العاملين تحت إشراف شركة تنظيف بالبخار بالكنس والتخلص من الأتربة الموجودة بالسجاجيد ثم يتم تطهيرها بعد ذلك جيدا باجهزة البخار فتظهر الموكيتات والسجاد بألوانها التي كانت عليها من قبل ناصعة ومبهجة.

تنظيف السجاد مع شركة تنظيف بالبخار بجدة

  1. السجاجيد هي أكثر القطع التي تعمل على ظهور المنزل أكثر جمالا واناقة، وان اتسخ السجاد او الموكيت نجد بعدها المنزل اصبح بشكل غير جميل على الاطلاق محرج ومخجل ان قام اي شخص بزيارته.
  2. كما ان شركة تنظيف بالبخار بجدة من الشركات التي تعمل دائما على الحرص الشديد في استخدامها افضل الانواع من الطرق، والأساليب والمعدات التي يتم من خلالها تنظيف السجاد باستخدام البخار، وافضل مواد التطهير والابتعاد التام عن المواد والمنظفات الغير مصرح بها من قبل وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية.
  3. كما أن العاملين تحت اشراف شركة الرائد دائما ما يتخيرون افضل المواد لتنظيف السجاد، والمواد التي تعمل على تنظيفه مع المحافظه عليه من التمزق او اي تلف بانسجة السجاد، تعمل جميع اجهزة البخار على تخليص المواطن من شكل السجادة الغير لائق وجعلها كما تكون جديدة.
  4. بعد انتهاء العاملين من تنظيف السجاد والموكيت من أي اتساخات او اي اوساخ وبقع يتم تطهيره ثم تعطيره العطورات ذات الروائح الفواحة المبهجة والتي تظل مدة طويلة بالسجاد.

تنظيف المساجد مع شركة تنظيف بالبخار بجدة

نجد أن المساجد هي دور العبادة التي يدخل إليها جميع المسلمين، ويتم دخول المصلين خمس مرات بالمسجد يوميا فهو عرضة للاتساخ والسجاد سريعا ما يتسخ، والمسجد يجب ان يكون نظيف لتأدية العبادات فيه باستمرار تفرش ايضا المساجد والماكيتات بالمسجد فينبغي أن تكون هذه الموكيتات والسجاجيد ذات رائحة عطرة مبهجة للمصلين لذا فإن شركة تنظيف بالبخار بجدة تقدم خدمات التنظيف والتعقيم الجيد للمساجد وما فيها من سجاد باقل الاسعار وبشكل اسبوعي بالمتابعة مع الشركة دائما.

مميزات التنظيف بالبخار مع شركة تنظيف بالبخار بجدة

  1. تتميز شركة الرائد عن غيرها من شركات التنظيف بالبخار انها دائما ما تقدم افضل الخدمات فمثلا لدى الشركة الكثير من المزايا التالية:
  2. تستخدم شركة تنظيف بالبخار بجدة تنظيف السجاد وجميع قطع الأثاث والمفروشات، إلى جانب تنظيف الحوائط والجدران والزجاج واي ستائر ومفروشات علي السفر بالأجهزة المخصصة لذلك.
  3. يعد التنظيف باستخدام البخار من احدث وافضل انواع تنظيف الأثاث والمفروشات واي عفش بالشقة.
  4. يعتبر شركة تنظيف بالبخار بجدة من الشركات التي تلتزم باستخدام المنظفات العالية الجودة والتي تم التصريح بها واستخدامها من قبل وزارة الصحة.
  5. يعد التنظيف باستخدام البخار من إحدى أهم أشكال التنظيف التي تعمل علي القضاء التام على أي بقع أو أي اتساخات في السجاد والكنب والصالونات، وهي ايضا أكثر أمانا من التنظيف الجاف.
  6. يمكن التخلص التام من اي دهون او اي شحوم عالقة السجاد والكنب واي جزء من اجزاء المفروشات والستائر والاقمشة بالشقة والقضاء أيضا على الجراثيم العالقة بالسجاد والتي تتراكم مع مرور الوقت ووقوع الطعام عليها بالاستعانة بشركتنا .
  7. تعمل الأجهزة التي يتم استخدامها في شركة الحمد والتي لا يتم استخدام أي طرق تقليدية فيها بعدم الاضرار تماما بالسجاد او تلف الانسجة فيه أو تمزقها، كما يتم التخلص من الأوساخ باسرع وقت.
  8. يتم التخلص من الروائح الكريهة التي تصيب السجاد باستخدام افضل المطهرات والمعقمات والمطهرات بعد التنظيف بالبخار.

مميزات شركة الرائد لتنظيف بالبخار بجدة

  • تتميز شركة تنظيف بالبخار بجدة بالعديد من الامتيازات:
  1. حيث تعد شركة الرائد من الشركات التي لا تستخدم في التنظيف الا الأجهزة التي تم الحصول عليها من الدول الأوروبية والتي تعمل بأفضل مستويات الكفاءة والجودة للتخلص من اي اتربة او اي غبار على السجاد او الموكيت في اقل وقت.
  2. تمتلك شركة تنظيف بالبخار بجدة افضل مستويات العمالة المدربة في التعامل مع جميع الاقمشة والمنسوجات والستائر وتنظيفها سريعا.
  3. تحرص شركة الرائد ايضا دائما علي ان يتم استخدام افضل مواد التنظيف بالبخار فيها، ويتم الابتعاد كل البعد عن أي مواد رديئة حيث ان هذه المنظفات الرخيصة الثمن قد تتسبب في ظهور الكنب والسجاد باهت غير مشرق كما كان عليه من قبل.
  4. تتميز شركة الرائد بأنها تقدم لجميع مواطني جدة اقل الاسعار في تنظيف جميع أجزاء المنزل سواء تنظيف المفروشات او السجاد او الستائر، ويتم ايضا المتابعة بعد انتهاء العاملين من التنظيف مع المواطن لمعرفة رضاه عن عمل الشركة، وهل هناك اي مشاكل لديه أم لا، وخدمة العملاء الموجودة بالشركة ترد علي عملائها على الفور بعد اتصالهم دون تأخر.
Please follow and like us:
Pin Share

Posted

in

by

Tags:

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *