شركة الرائد للنظافة والصيانة والتشغيل

شركة تنظيف كنب بالرياض

شركة تنظيف منازل بالرياض
شركة تنظيف منازل بالرياض

تعتبر شركة الرائد للتنظيف من أفضل الشركات في هذا المجال وذلك لخبرتها لمدة سنوات عديدة من خلال الخدمات التي تقدمها بجودة عالية وأسعار لا تقبل المنافسة ومن بين تلك الخدمات خدمة تنظيف الكنب حيث أن الكنبة هي من اهم الاثاث في المنزل حيث انه وسيلة للراحة والاسترخاء كما نرحب بالضيوف الجالسين عليه لذلك يجب ان تكون الكنبة نظيفة دائما ولكن هناك مشاكل يصعب التعامل معها  لتنظيف الأريكة لذلك لابد من الاستعانة بشركة متخصصة مثل شركتنا والتي تعمل بجد لعملائها للحصول على نتائج تنظيف و مبهرة، كما أن تنظيف الأريكة من المهام الأساسية التي تقوم بها الشركة، حيث أن الشركة لديها فريق محترف لغسل وتنظيف الأريكة وتسليمها للعميل نظيفة بالكامل.

شركة تنظيف كنب بالرياض
شركة تنظيف كنب بالرياض

شركة تنظيف كنب بالرياض

تعد الأريكة ذات الألوان الفاتحة بشكل عام والأريكة البيضاء بشكل خاص من أكثر أنواع الأرائك شيوعًا والتي تظهر آثار البقع والأوساخ بسهولة وبالتالي فهي معرضة دائمًا للأوساخ، لذلك فهي في حاجة دائمة إلى التنظيف، وتقدم  شركة تنظيف كنب بالرياض بعض النصائح للحفاظ على الكنب الأبيض.

 

  1. نفض الغبار عن الأريكة بالمكنسة الكهربائية.
  2. عند وجود بقع ناتجة عن المشروبات والعصائر، لا تحاول فركها، بل ضع قطعة قماش لامتصاص المشروب تمامًا، ثم ابدأ بتنظيف مكان البقعة بمواد تنظيف الأريكة.
  3. تأكد من تغطية الأريكة بمفروشاتها الخاصة لحمايتها من الغبار.
  4. الاستعانة بخدمات شركتنا في تنظيف الكنب عند الضرورة.

أسعار تنظيف الكنب

تتنافس الشركات على تقديم الخدمات بشكل متميز، وتقوم شركة تنظيف الكنب بذلك بأعلى احترافية وكفاءة وبأسعار غير قابلة للمنافسة ، ولكن السعر يعتمد على:

  • السعر مطلوب ويتم احتسابه وفقًا لعدد الخدمات التي حققها العميل
  • كم عدد الأجزاء التي يجب تنظيفها حتى يتم تحديد السعر
  • الوقت الذي تستغرقه الشركة لإكمال عملية التنظيف
  • كم عدد العاملين في الخدمة؟
  • المعدات المستخدمة في عملية التنظيف
  • كما يتم توفير منتجات ولوازم التنظيف والصيانة

أسعار التنظيف بالبخار

أحدث الماكينات وأحدث تقنيات التنظيف بالبخار وإتمام عمليات التعقيم وأسعار شركات تنظيف الأرائك التي تناسب جميع الفئات باستخدام المنظفات لتنظيف الأريكة بالسوائل والمنظفات وطريقة تنظيف الأريكة بالبخار.

خطوات تنظيف الكنب:

يتبع موظفو تنظيف المنزل في شركة تنظيف كنب بالرياض  سلسلة من الخطوات قبل تنظيف الأريكة ، حيث يعرف خبير الأقمشة نوع القماش وطرق التنظيف المثالية  لنوع القماش، ثم يقوم بتنظيف الأريكة من الأوساخ والغبار باستخدام المكنسة الكهربائية وبعدها يوجد خبير لغسل الأريكة وتنظيف الأريكة، ثم يتم شفط الأريكة وتجفيفها بمعدات شفط متطورة.

ارخص شركة تنظيف كنب بالرياض :

ما يميز الشركة أنها تحدد أرخص الأسعار مقابل خدماتها المتنوعة حيث أنها تهتم بعملائها وتظل على اتصال بهم لأنها تلبي جميع  الخدمات التنظيف، كما  أنها تقدم خدمة تنظيف الفلل والقصور والسجاد وخدمات أخرى متنوعة  بأقل الأسعار وكما ان الشركة تضع في اعتبارها  أصحاب الدخل المتوسط.

مميزات شركات تنظيف الكنب بالرياض

  • تعمل الشركة على القضاء على الصدأ تمامًا وحماية الأثاث والمفروشات من إعادة التنجيد والملابس.
  • يزيل بقع الحبر على الأريكة ويحمي أثاثك من بقع الحبر وغيرها.
  • يزيل البقع من المواد الزيتية والدهنية ويحمي الأريكة ومفروشاتها منها دون الإضرار بنسيج الأريكة.
  • تخلصي من بقع طلاء الأظافر التي نجدها دائمًا في أثاث والمفروشات، حيث تضع الفتيات والنساء طلاء الأظافر، وهنا يجلسن على الطاولات وفي غرفة النوم على الأريكة، مما يجعل بقع طلاء الأظافر شائعة وبالتالي يمكننا الحصول عليها  والتخلص من بقع طلاء الاظافر بطريقة فعالة.

شركة غسيل كنب بالرياض

من ضمن الطرق التي تتبعها شركة غسيل  مجالس في أعمال التنظيف هي طريقة غسيل المجالس ويتم هذا إما في مقر الشركة في أو المنزل يختلف الأمر على حسب رغبة العميل، ولكن بكل تأكيد أن العمال لدى الشركة يفضلون أن يتم نقل الكنب إلى مقر شركة و تنظيفها بالرياض على أكمل وجه، وفي هذه الحالة فإن الشركة تحرص على أن تتخذ بعض الاحتياطات التي يمكن من خلالها تجنب أي مشاكل يمكن أن تحدث بسبب استخدام طريقة غير ملائمة، ومن ضمن الاحتياطات التي تقدمها الشركة ما يلي:

  • أن يتم عمل أختبار للمنظفات و فحوص  قبل الاستخدام حتى تضمن أنها سوف تؤدي  المطلوب وأنها لن تكون سبب في أي مشاكل على الكنب.
  • كما يتم تحديد أنواع المنظفات والتي تكون ملائمة لجميع أنواع الكنب و ممواد التنظيف التي لا تؤثر على ألوان الأقمشة.
  • أن تحرص على استخدام أفضل مواد لتعقيم  التي يمكن التخلص من جميع أنواع  الجراثيم والبكتريا التي توجد في الكنب والتي يكون من الصعب التخلص منها.
  • أن يتم وضع معطر بالكنب حتى يصبح ذا رائحة منعشة  تنتشر في المنزل ككل.

في جميع الأحوال فإن شركة غسيل وتنظيف الكنب بالرياض ستحرص على الحفاظ على  الكنب  من  جميع المشاكل التي قد تتعرض لها، وستكون قادرة على تنظيفها وإن كانت في أسوأ الأحوال تحميها من أي مشاكل تواجهها.

اقرأ المزيد: شركة تنظيف بالخبر

استخدم طريقة البخار لتنظيف الأريكة

شركة تنظيف كنب بالرياض من الطرق التي تركز عليها شركة تنظيف الكنب بالرياض في مجال تنظيف الكنب هي طريقة البخار والتي تعتبر من احدث الطرق التي يمكن ان تصل الى الاماكن التي يصعب الوصول اليها والتي يمكن تجربتها مع جميع  أنواع الكنب ، وتجد أنها من أفضل طرق التنظيف.

كما ترغب شركة تنظيف كنب بالرياض في استيراد معدات من الخارج وتدريب الفريق على كيفية استخدام هذه المعدات حتى تتمكن من تحقيق الغرض المطلوب بالكامل ، وتعتبر طريقة البخار أفضل طريقة للتعقيم والعطور.

شركة تنظيف كنب بالرياض
شركة تنظيف كنب بالرياض

بعض النصائح المقدمة من شركة تنظيف الكنب  بالرياض

تهتم شركة تنظيف كنب بالرياض بتقديم بعض النصائح لفريق العمل حول الطريقة الصحيحة التي يمكن لشركة غسيل الأرائك اتباعها في مهمة تنظيف الأريك، ومن بين هذه النصائح ما يلي:

  • يجب أن تحرصي على التخلص من البقع الموجودة على الكنبة بمجرد ظهورها تطالب شركة تنظيف الكنب بالرياض العميل بعدم ترك الأريكة في الشمس بشكل عمودي للجفاف بعد التنظيف، لأن هذا يجعلها عرضة للتلف، حيث أن تركها قد يؤدي إلى زيادة الأوساخ ويصعب إزالتها بعد ذلك.
  • يجب أن تكون الأريكة دائمًا معطرة برائحة خاصة يمكنك الحصول عليها من شركة تنظيف الكنب بالرياض، حيث أن بعض أنواع العطور يمكن أن تسبب بقعًا على الأريكة.

أرخص خدمة تنظيف كنب  في الرياض

تستخد شركة تنظيف كنب بالرياض  أفض المعدات الكهربائية متخصصة في ذلك ، وبعد ذلك نقوم بتنظيف الأريكة والطاولات والسجاد بالأدوات والتحف التي بها  بكل أنواعها ونحن  نتميز  في وجود خبرة منذ سنوات كبيرة في هذا المجال  في القيام بأعمال التنظيف مثل الكراسي والمجالس، وتنظيف السجاد والموكيت وغيرها من الاثاث، و كما توفر لك شركتنا  كل  خدماتنا في جميع أنحاء  الرياض وفي الأوقات التي تناسب عملائنا دائمًا الأفضل والأكثر ملاءمة لك أينما كنت في  الرياض نحن وسنكون سعداء بتلقي مكالمتك في أي وقت وأنك عملينا العزيز لا تندم مطلقًا في التعامل مع شركة تنظيف كنب بالرياض وسوف أنك تتطلب الخدمة مرات كثيرة.

 

 

 

 

Please follow and like us:
Pin Share

Posted

in

by

Tags:

Comments

رد واحد على “شركة تنظيف كنب بالرياض”

  1. […] شركة تنظيف المجالس بالرياض العديد من الطرق والأساليب الحديثة التي تمكنها من […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *