شركة الرائد للنظافة والصيانة والتشغيل

شركة شراء اثاث مستعمل بالدمام

لشراء الاثاث المستعمل تقدم شركة الرائد لشراء اثاث مستعمل بالدمام الدمام الكثير من الخدمات لعمليات البيع والشراء لمختلف أنواع الاجهزة والمفروشات المنزلية، الى جانب اي جهاز محمول او شاشات ومستلزمات المنازل.

نبذة عامة عن شركة الرائد

  • تعمل شركة الرائد لشراء الاثاث المستعمل بالدمام دائما على المحافظة على سمعتها الطيبة، وعدم الكذب او الزيف في التعامل مع المواطنين، وتوفر هذه الشركة الكثير من خدمات البيع والشراء للاثاث والسجاد.
  • الموظفين والعاملين تحت اشراف شركة الرائد من أفضل وأكفأ موظفي خدمة العملاء، والحاصلين على خبرة واسعة في مجال البيع والشراء للاثاث، كما انهم يتميزون في التعامل مع العملاء بصدق وضمير.
  • هناك العديد من الفرق المتخصصة فقط لوضع اسعار الاثاث بدون اي مصلحة حتي لا يظلم العميل أو تظلم الشركة.

الخدمات التي تقدمها شركة الرائد لشراء اثاث مستعمل بالدمام

  1. اهم الخدمات التي تعمل شركة شراء الاثاث المستعمل دائما على فعلها للعملاء هي خدمة البيع او الشراء في أي وقت يرغب فيه العميل اين كان، وتواجد موظفي الشركة يكون في أي وقت.
  2. تعتبر شركة الرئد لشراء الاثاث المستعمل بالدمام من الشركات التي تقوم ببيع أي قطعة من القطع الاثاثية او اي عفش من المنزل او الفيلا او الشركة كل هذا بارخص الاسعار واقلها بما يلائم أي مواطن.
  3. كما أن شركة الرائد لشراء الاثاث المستعمل بالدمام توفر باستمرار المفروشات والنيش وجميع أحجام غرف النوم واشكالها، بالاضافة الي النيش والسفرة والمطابخ.
  4. تعد شركة الرائد لشراء اثاث مستعمل بالدمام من الشركات التي تمتلك الكثير من المتخصصين الذين يقومون بعمل فحص لكل قطعة من قطع الأثاث علي حدي ووضع الثمن المناسب لها، وهذا يتم دون بخس العميل حقه تماما، وايضا عدم ظلم الشركة السعر يكون بناء على حاله هذه القطعة.
  5. تعد ايضا شركة الرائد لشراء الاثاث المستعمل بالدمام من الشركات التي فيها عمال يقومون بعمل الصيانة الدورية لجميع قطع الاثاث قبل أن يتم بيعها إلى أي عميل، وفي هذه الشركة مجموعة كبيرة من الاوناش والسيارات العالية الجودة والكفاءة حيث انها لا يمكن ان يتم الإضرار بأي قطعة من قطع الاثاث اثناء نقلها او تحميلها من خلال هذه الاوناش.
  6. تمتلك شركة الرائد لشراء الاثاث المستعمل بالدمام الورش الخاص بها والتي يتم فيها ترميم كل قطعة من قطع الأثاث قبل البيع.
  7. ان اراد اي عميل من العملاء أن يبيع أثاث المنزل في هذه الحالة عليه أن يبتعد عن التجار اصحاب المعارض الحرة، حيث ان هؤلاء التجار أصحاب هذه المعارض الحرة يعتمدون على الغش أو الخداع في شراء او بيع الاثاث، ويستغلون ان العميل لا يعرف أي معلومات عن اسعار الاثاث والعفش، وأنه بعيد عن السوق.
  8. من أكثر ما يميز شركة الرائد لشراء الاثاث المستعمل انها لديها مجموعة كبيرة من موظفي خدمة العملاء، وهدفهم الأساسي الرد علي العميل بعد اتصاله بالشركة مباشرة، ويعمل هؤلاء المواطنين 24 ساعة يوميا كل أيام الأسبوع دون توقف.

نصائح لشراء الاثاث المستعمل

  • أولا ينصح موظفي وعمال شركة الرائد شراء اثاث مستعمل بالدمام العميل دائما بالحفاظ على كل قطعة من قطع الاثاث وتنظيف الكنب والصالون من التراب كل اسبوع علي الاقل، كما ينبغي على ربة المنزل ان تلتزم بمسح اكسسوارات الصالون حتي لا تتراكم الاتربة عليها مع مرور السنين.
  • يجب ايضا تهوية المنزل بشكل دائم، والمحافظة عليه من اي اوساخ واي اتربة وغسل المفروشات بعيدا عن الغسالة واستخدام الماء البارد في غسلها.

مميزات شركة الرائد لشراء الاثاث المستعمل بالدمام

  • عند معاناة أي عميل من عملاء شركة الرائد من وجود اي قطعة من أثاث منزله زيادة عن حاجته أو أي قطعة متهالكة، و مر عليها الزمن والأيام ولا فائدة لها في هذه الحالة يمكنه الذهاب الى شركة الرائد لشراء الاثاث المستعمل بيع هذه القطعة، أو زيارة معرض الشركة بهدف شراء اي قطعة اخرى يحتاج إليها.
  • من أهم ما تتميز به ايضا شركة الرائد لشراء الاثاث المستعمل بالدمام انها تعمل جاهدة وتسعى باستمرار بأن تكون في المقدمة، وذلك بتزويد معارضها بشكل مستمر تقريبا اسبوعيا جميع القطع التي يحتاج اليها المنزل من العفش والاجهزة الكهربائية وغيرها من احتياجات المنزل باحدث الموديلات واحدث التحف والنجف ايضا.
  • كل شخص يعمل تحت إشراف شركة الرائد لشراء الاثاث المستعمل بالدمام لديه من الخبرة والكفاءة سنوات طويلة في مجال البيع والشراء العفش والاثاث، ولا يمكن المغالاة في الشراء او البيع للاثاث فهم يراعون الضمير وعدم استغلال العميل، والبيع والشراء بناء على قواعد وأسس ثابتة.

الخدمات التي تقدمها شركة الرائد لشراء الاثاث المستعمل بالدمام

  1. تقدم هذه الشركة أعلى مستويات الخدمة في شراء العفش في جميع انواع العفش توفره شركة الرائد سواء لكان العفش السكني او عفش الفنادق، والشركات والفلل والقصور باقل الاسعار وفي متناول أيدي الجميع.
  2. كما ان شركة الرائد لشراء الاثاث المستعمل بالدمام لديها خدمات التبديل لكل العفش ان اراد العميل تبديل اي قطعة مكان اخر، ولا يتم استغلال العميل في هذه الحالة أو المغالاة في السعر على الاطلاق.
  3. توفر هذه شركة الرائد لشراء الاثاث المستعمل بالدمام ايضا خدمات البيع لأي جهاز من الأجهزة الكهربائية، وجميع انواع الثلاجات، والمكيفات التي يتم عرضها بمعرض الشركة نفسها.
  4. نصائح لشراء الاثاث المستعمل هناك خدمة أخرى من الخدمات المقدمة من قبل شركة الحمد وهي الصيانة الدورية لكل قطعة فور وصولها لورش الشركة، وعلاجها من اي نوع من أنواع العيوب وطلائها بعد ذلك.
  5. تتميز ايضا شركة الرائد إنها يعمل فيها افضل النجارين، وافضل الحرفيين الذين يقومون بمهمة الفك لكل غرفة وكل قطعة من قطع الأثاث بعد شراء العميل لها ثم التحميل على الاوناش التي تصل إلى الدور العشرين دون هز اي قطعة من الاثاث او كسرها علي الاطلاق.
  6. هناك السيارات التي يتم استيرادها من الخارج، والتي يتم تحميل الأثاث فيها، وهذه السيارات تكون على أعلى مستويات الجودة واحدث الموديلات بحيث عدم الاضرار بالعفش المحمل عليها او كسره.
  7. المهمة الأساسية لمندوب شركة الحمد هو ذهابه للعميل ان كان يرغب العميل في بيع اي اثاث، ويتم فحص العفش جيدا مع تحديد الثمن المناسب له، ويتم تحديد ايضا عدد الاوناش وعدد العربات اللازمة لتحمل هذا العفش.
  8. شركة الرائد لشراء الاثاث المستعمل بالدمام تعمل علي تخليص العميل من اي قطعة من الاثاث لا يحتاج إليها، وبالتالي التخلص من الفوضى التي تصيب المنزل، وشرائه اي اثاث جديد إن أراد، وبالتالي تجديد اثاث المنزل.
  9.  بعد أن يتم البيع لاي جهاز لا يرغب فيه العميل او اي مفروشات يتم توفير الاموال الكثيرة التي يستفيد منها العميل لشراء اي شئ اخر يلزمه كغرفة نوم مستعملة او غرفة اطفال ومطابخ.
  10. من أهم ما ينبغي علي اي مواطن ان يبيع اي قطعة من أثاث المنزل التي تم استعمالها بتوجهه بشكل مباشر لشركة الحمد أو التواصل مع خدمة العملاء الموجودة بالشركة، والتي ترد فور الاتصال علي العميل، بارسال مناديب عمال الشركة إليه، وإن أراد الشخص شراء اثاث مستعمل من معارض الشركة يتم ابلاغه من قبل خدمة العملاء ايضا عن اي معلومات عن اسعار الاثاث والقطع المتوفرة.
  11. لا يتم اضافة اي تكاليف اضافية على العميل، ولا يتم دفع أي أموال غير المتفق عليها من قبل مع الشركة نفسها، ويراعي في ذلك المصداقية والضمير.

خدمات شراء الاثاث المستعمل : شركة شراء اثاث مستعمل بالدمامشركة شراء اثاث مستعمل بالخبرشركة شراء اثاث مستعمل بالقطيفشركة شراء اثاث مستعمل بالجبيلشركة شراء اثاث مستعمل بالاحساء

Please follow and like us:
Pin Share

Posted

in

by

Tags:

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *