شركة الرائد للنظافة والصيانة والتشغيل

شركة شراء اثاث مستعمل بجدة

شركة شراء اثاث مستعمل بجدة تعتبر شركة الحمد من الشركات التي تقدم خدمات الشراء الاثاث المستعمل والعفش وجميع موديلات الاجهزة الكهربائية، وبالتالي فإن الشركة تساعد العميل كثيرا للتخلص من أي كراكيب بالمنازل ببيع هذا العفش المستعمل وشراء المزيد من العفش الجديد تلتزم شركة شراء الاثاث المستعمل بجدة بالقيام بشرائها الاثاث المستعمل بكل حالاته، وكافة انواعه واحجامه فغرف النوع نجدها متوفرة بكل الاحجام التي يحتاج إليها العملاء، والاجهزة الكهربية ايضا تتوفر داخل معارض شراء اثاث مستعمل بجدة بافضل الاسعار وأقلها على الإطلاق.

أهمية بيع الاثاث المستعمل للعملاء

  1. هناك العديد من المزايا التي تعمل على جعل العميل يفكر الكثير من الوقت في بيع الأثاث لا يمثل له اي اهمية ويستبدل هذا الاثاث بالعفش والاجهزة الجديدة الافضل جودة وشكل.
  2. أول هذه المزايا التي تجعل العميل يفكر في بيع الاثاث المستعمل هي حصوله على المزيد من الأموال التي ياخذها بعد بيع العفش الذي لا يمثل له أي ضرورة، وبالتالي هذه الاموال يشتري بها اي قطعة من الأثاث بعد ذلك.
  3. تكاليف النقل والفك للاثاث المشتري من شركة شراء اثاث مستعمل لا يتحمله العميل على الاطلاق حيث ان شركة الحمد تتحمله كاملا.
  4. تبدأ الحشرات في توغل العفش الغير مستخدم بالمنزل ومع مرور الوقت يمكن أن يصاب بتسوس الخشب لعدم استعماله لذا شركة شراء الاثاث المستعمل بجدة توفر خدمات الشراء الاثاث المستعمل من العملاء.

أنواع الاثاث الذى تقوم شركة شراء اثاث مستعمل بجدة بشرائه

  • توفر شركة شراء اثاث مستعمل بجدة خدمات شراء الاثاث المستعمل من قبل لأي نوع من العفش سواء كانت مطابخ وغرف نوم او اطفال لكن يقوم العاملين شراء اثاث مستعمل اولا بوضع سعر لهذه القطع ومعاينة هذه القطع ورؤية حالاتها ثم ارسالها الى ورش الشركة.
  • تقوم شركة الحمد بشراء كل انواع الاثاث سواء أكان هذا الاثاث مصنع من الخشب المعدني أو أي نوع من انواع الخشب.
  • توفر شركة شراء اثاث مستعمل خدمات شراء اي جهاز من الأجهزة الكهربائية المستعملة من العملاء بأفضل الأسعار.
  • يتم شراء كافة انواع المطابخ سواء الخشبية أو المطابخ الخشمونيوم وغيرها، وشراء ايضا الستائر وكافة أنواع المفروشات والمراتب من قبل شركة شراء الاثاث المستعمل بجدة .
  • كافة أنواع الغرف والصالونات والركن يتم شرائها من معارض شركة شراء الاثاث المستعمل ، وتقوم الشركة ايضا ببيع اي صالون او كنب او مفروشات.
  • توفر دائما شركة شراء اثاث مستعمل بجدة خدمات الشراء لكل العفش والاثاث والأسعار التي تناسب العميل.
  • المكاتب والكراسي واي من مستلزمات المكاتب الخاصة بالمؤسسات والشركات الكبيرة او المنازل يقوم شركة شراء اثاث مستعمل بجدة بشرائها من أي عميل.
  • الحاسبات والشاشات والاجهزة الكهربائية والالكترونيات تقوم ايضا شركة الجزيرة ببيعها.

الخدمات المقدمة من شركة شراء اثاث مستعمل بجدة للعملاء

  • شراء اثاث مستعمل بجدة نشتري الاثاث المستعمل استعمال جيد فقط، ولا يتم عرض الأثاث المتهالك بالمعارض.
  • يقوم الفنيين والعمال العاملين بورش شركة الحمد بإعادة التصحيح، وتركيب الاكسسوارات للعفش والترميم والطلاء له ليظهر بمظهر جديد ثم عرضه بالمعارض وبيعه بافضل الاسعار.
  • تمتلك شركة الحمد خدمات التخزين و المستودعات والمخازن حيث ان الكثير من العملاء يقومون بالتخزين للاثاث من وقت لاخر بأماكن آمنة للحفاظ عليه من الرطوبة والحشرات.
  • تعمل شركة شراء اثاث مستعمل بجدة على تقديم خدمات التنظيف للاثاث ايضا، وازالة الاتربة والاوساخ من الكنب والصالونات.

الخطوات والمراحل التي يمر بها الاثاث المستعمل مع شركة الرائد

  1. تقوم اولا شركة شراء اثاث مستعمل بجدة بإرضاء العميل وعدم اتمام شراء الاثاث او بيعه إلا ما يرضي العميل.
  2. تعمل دائما شركة الحمد معتمدين علي الفحص والمعاينة اولا للاثاث قبل أن يتم شرائه من العميل.
  3. يقوم عمال شراء اثاث مستعمل بجدة الفك والتغليف والنقل لكل قطع الاثاث والعفش المباعة والمستعملة بتكاليف النقل والفك لها مع عدم تحميل العميل أي أعباء إضافية.
  4. تحرص ايضا شركة الحمد على فرزها لكل الاثاث قبل أن يتم تغليفه أو نقلها بالسيارات التي تم تجهيزها من قبل الشركة.
  5. يقوم النجارين والعمال العاملين تحت إشراف شركة الحمد الورش المتخصصة في الصيانة والترميم لاي قطعة من قطع الأثاث والاعادة في ترميم هذه القطع و طلائها مرة أخرى وبيع الاثاث بعدها بافضل الانواع من الدهانات المستوردة من الخارج ليظهر العفش كله كالجديد تماما.
  6. ترسل شركة الرائد الجهاز الكهربي الغير سليم والذي يحتاج الي صيانة مره اخري لعرضه بمعارض الشركة، وشراء المواطنين له.

أهم ما تتميز به شركة شراء الاثاث المستعمل بجدة من خصائص

  • تتوافر فى شركة شراء اثاث مستعمل بجدة الكثير العديد من الخصائص والمزايا:
  1. من أكثر ما تتميز به شركة شراء اثاث مستعمل بجدة انها ذات سمعة طيبة، والعاملين فيها بإشادة الجميع هم العمال ذوي الأمانة والمصداقية في التعامل مع المواطنين مع توفير افضل الاسعار بيع اي اثاث مستعمل.
  2. العمال والموظفين العاملين تحت إشراف شراء اثاث مستعمل بجدة يتميزون بالخبرة الطويلة في هذا المجال، ويتميزون أيضا الحرص الكامل على الانضباط بالمواعيد في وصوله الي العميل.
  3. توفر ايضا شركة الحمد لخدمات الفك، والنقل للاثاث دون تكلفة للعميل على الاطلاق كما ان النجارين مكلفين بفض العفش دون أي مجهود من المواطن.
  4. توفر شركة الحمد افضل الانواع من السيارات التي يتم عن طريقها نقل العفش والاثاث، والأوناش التي يتم عن طريقها ايضا رفع الاثاث وتنزيله دون اي مصاريف.
  5. اسعار شركة الجزيرة دائما ما تكون أسعار في متناول ايدي اي عميل، ولا يكلفه كثيرا.
  6. تعمل ايضا شركة شراء اثاث مستعمل بالتجديد المستمر في ما هو موجود بداخل معارض الشركة بشكل مستمر بأحدث الموديلات.
  7. شراء كل الاثاث والعفش والتحف عن طريق شركة الحمد من أهم ما تقوم به الشركة فتقوم بتخليص العميل من أي كراكيب زائدة عن حاجته.
  8. كما أن شركة شراء الاثاث المستعمل بجدة لها الكثير من الطرق والعديد من الأساليب في التواصل مع العميل من خلال خدمة العملاء سواء بالواتساب او البريد الإلكتروني على الفور بعد اتصال العميل.
  9. بعد شراء العفش الجديد تقدم شراء اثاث مستعمل بجدة خدمات التنظيف للعفش باسهل الطرق الممكنة، و بالاعتماد على افضل الاساليب في مسح التربة والتلميع.
Please follow and like us:
Pin Share

Posted

in

by

Tags:

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *