شركة الرائد للنظافة والصيانة والتشغيل

شركة صيانة مسابح بالرياض

شركة تنظيف وصيانة مسابح
شركة تنظيف وصيانة مسابح

شركة صيانة مسابح بالرياض

يعتبر المسبح في البيت وسيلة للترفيه جميله جدا عند الكبار او الصغار وتستخدم هذه الوسيله مع ارتفاع درجة الحرارة خاصة في فصل الصيف وتنصح شركه الرائد الاهتمام بالصيانة ونظافة المسابح باستمرار وذلك بالاستعانه بشركه صيانه مسابح بالرياض مخصصة لذلك شركاتنا مجموعة كبيرة من طاقم العمال الذين لديهم خبرة واسعة في المجال وايضا ادوات ومعدات حديثة جدا لعمل صيانه متكامله للمسبح بتكلفه رخيصه جدا مقارنه بالشركات الاخرى.

 

شركة صيانة مسابح بالرياض

 

تعتبر شركة الرائد افضل شركة صيانه مسابح بالرياض لانها يتوفر بها جميع الامكانيات والادوات التي تعمل على الصيانه الكامله للمسابح والتصليح بجوده عاليه جدا  ايضا حيث ان  الشركة  تحتوى على فريق عمل مدرب من أجل صيانة وتنظيف وعزل المسابح لذلك عامل لنا الكريم ان الاعتماد علينا يجعلك مطمئن الى حد ما لأننا لدينا خبرة كبيرة في سوق العمل كما يتوفر ايضا لدينا خدمات التنظيف والتعقيم باسعار رخيصه جدا وايضا لدينا عقود للتعاقد الاسبوعي والشهري والسنوي.

 

ماهي المهام المتبعة في شركة صيانة مسابح بالرياض؟

 

  • عند اتصال العميل الكريم بنا نذهب إليه في اقصى سرعة لاننا يتوافر لدينا عدد كبير من السيارات الحديثه .

 

  • عند الوصول الى بيت العميل تقوم بتفريغ المسابح من الماء لكي نقوم بتحديد مكان المشكلة ونعمل على إصلاحها فورا 

 

  • فمن المشاكل ان يكون المسبح مسرب للماء فنقوم للوصول الى مكان التسريب وذلك بالاستعانة بجهاز فحص تسرب الماء ونقوم بالوصول الى مكان وإصلاحه.

 

  •  عاداتها قد يكون هناك ضرر في السيراميك المتواجدة في الارضيات او الجدار و يحتاج الى تغيير.

 

  •  قد يكون المسبح به مشكله في مواسير الصرف وتحتاج إلى التسليك شركة صيانة مسابح بالرياض تقوم بالعملية في اسرع وقت.

 

  •   ايضا قد يكون هناك مشكلات في مادة العزل المتواجدة في المسبح و نقوم بتغيرها في اسرع وقت.

 

  • قد يكون المسبح محتاج الى التنظيف والتعقيم الكامل فنقوم بعمل له تنظيف وتعقيم بمواد المعتمدة.

 

اسعار شركة صيانة مسابح بالرياض 

 

اسعار شركة صيانة مسابح بالرياض تكون رخيصة جدا بالمقارنة بالأسعار الخيالية التي تقدمها عدد كبير من الشركات الاخرى التي قد تكون هدفها الربح نوضح ان  اسعارنا تكون فقط مقابل الخدمات الفعلية التي تقدم للعميل وهدفنا أن يكون العميل راضي جدا عن الخدمه المقدمه له ونحن نقدم عددهم كبير من العروض والتخفيضات الخيالية التي لا تتواجد في أي مؤسسة أخرى للخدمات المنزلية وايضا اذا تم اختيار خدمة التعاقد الشهري او الثانوي معنا فنحن نقدم للعميل تخفيضات هائله قد تصل الى نصف السعر فما عليك الا سوى الاتصال على الرقم الموضح امامك للاستفسار عن الاسعار والعروض المقدمة للعملاء.

شركة تنظيف وصيانة مسابح
شركة تنظيف وصيانة مسابح

صيانة تنظيف مسابح شمال الرياض

 

شركه الرائد كما أنها تقدم خدمات صيانه المسابح في جميع مناطق الرياض فانها تقدم ايضا خدمات تنظيف المسابح في الرياض وذلك لان الشركه متكاملة لجميع الخدمات المنزليه فهدفنا ايضا من خدمات تنظيف المسابح هو اعطاء المسبح الشكل الجمالي جدا وايضا ان يكون المسبح صحي تماما في عندما لا يكون المسبح غير صحي فانه يؤدي الى انتقال عدد من الامراض والفيروسات والبكتيريا ولهذا أطلق علينا اقوى شركه تنظيف وصيانة مسابح بالرياض اذا كنت عملنا العزيز تريد الحصول على خدمة التنظيف والتعقيم للمسبح فان اختيارك سيكون على الشركة الافضل والمعتمدة والتي سيكون مناسب لديك فنحن نقدم لك خدمات عديدة باسعار جميله جدا وبجودة عالية جدا في تنظيف وتعقيم المسابح بالرياض ودينا مواد التعقيم قادرة على إزالة الرواسب والبقع فى اسرع وقت وذلك بالاستعانة ب اشطر العمال واعلى الكفاءات فى صيانه وتنظيف المسابح بشمال الرياض.

 

رقم شركة صيانة مسابح بالرياض

 

العميل الكريم مع كثرة وجود شركات صيانة المسابح بالرياض فإن انتشار عمليات النصب والاحتيال في الأرقام كثيرة جدا في عندما يبحث العميل عن شركة بعينها فإنه يقوم بالبحث عن الرقم الرسمي لهذه الشركه فنحن بكل سهوله نوفر لك الرقم لدينا عبر الصفحات الرسميه لدينا وذلك من أجل سهولة التواصل معنا وايضا يتوافر لدينا عدد كبير من الأرقام بحيث اذا اعطاك رقم مشغول فإنك تتصل بالرقم الآخر وأيضا لدينا خدمة للرد على مدار اليوم وهناك أيضا خدمة الاستقبال استفساراتكم عبر رسائل الواتس اب او رسائل الصفحات الاجتماعية التويتر.

 

نصائح مقدمة من شركة تصليح مسابح في الرياض

 

هناك عدد كبير من النصائح التي تقدمها شركة الرائد لصيانة المسابح بالرياض من أجل الحفاظ على المسبح لكونه منظفا إلى فترات كبيرة هناك مجموعة من الخطوات التي اكتسبتها الشركة عبر فترات العمل في تنظيف وصيانة المسابح وهذه الخبرات التي نعطيها للعميل من أجل الحفاظ على صحة والعيش في بيئة خالية من الجراثيم.

 

  •  شركه الرائد المسبح باستخدام شبكه وذلك بهدف الحفاظ على المسبح من تساقط اوراق الشجر عليه او تساقط بعض الاوراق وهذا يؤدي ايضا الى تلوث الماء و انسداد في مواسير الصرف للمسبح. 


  •  نعطي نصائح  اخرى بان يقوم العميل بتنظيف المسبح كل ثلاثة ايام على الاقل ويجب ايضا تفريغه وإعادة ملء الماء كل خمسة أيام.


  •  قبل عملية الملئ لابد من نظافة المسبح اولا.


  •  اذا كنتم تستخدمون المسابح بشكل يومي فيجب عليكم تغيير الماء كل يوم و عمل نظافة على الاقل كل يومين وذلك من أجل الحفاظ على أنفسنا من الفيروسات والعدوى.

 

Please follow and like us:
Pin Share

by

Tags:

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *