شركة الرائد للنظافة والصيانة والتشغيل

شركة صيانة مسابح بالدمام

شركة تنظيف مسابح بالدمام
شركة تنظيف مسابح بالدمام

شركة صيانة مسابح بالدمام التي اعتبرت من أرقي الشركات التي وفرت لكافة عملائها الحماية المتكاملة لحمامات حمامات السباحة عن طريق عمليات النظافة وذلك بهدف منع انتقال المكروبات والفيروسات من خلال استخدام المياه ، ويتم تقديم خدمة أخرى وهي تنظيف مسابح بالدمام لاننا متمكنين في ذلك حتى ونستطيع  إصلاح كافة العيوب من خلال المعدات والاجهزة الحديثة وذلك باستخدام أيدي محترف ومتدرب تدريبا كافي لصيانة ومعالجة كافة أنواع حمامات السباحة ، ويتم ذلك بطريقة عالية واحترافية تماما وذلك بأسعار رخيصة تناسب كافة فئات المجتمع.

 

شركة صيانة مسابح بالدمام

 

تعتبر حمامات السباحة من الاشياء الضرورية بالنسبة للناس. توفر إحدى شركات صيانة مسابح بالدمام المنظفات والمواد التي تساعد في صيانتها باستمرار لضمان القضاء على الفيروسات والجراثيم. تم تجهيز المسبح بأعلى مستوى من  التجهيز وصيانته بالطريقة الفعالة من خلال مواد فعالة تساعد على تنظيفه بشكل احترافي صيانة شاملة للمسابح لضمان سلامة أجهزة التصفية وتساعد على تنقية المياه بطريقة مميزة ويمكننا وضع تعقيمات خاصة للمياه حتي لا تتسبب في انتقال الميكروبات  إلى الاشخاص الذي ينزلون الي المسبح ، وهدفنا ان يكون المسبح في درجة عالية جدا من الامان التام.

شركة تنظيف مسابح
شركة تنظيف مسابح

افضل شركة صيانة مسابح بالدمام

 

توفر شركة صيانة مسابح بالدمام وكلاء متخصصون ومواد مساعدة على إزالة كافة الروائح الكريهة المتواجدة داخل المسابح نتيجة تراكم المياه لفترات طويله ، ونتأكد  ايضا من أن الفلاتر آمنة ، ويتم تنظيف هذا المسبح بعد الصيانة  بدون تشقق أو خدش وتم تصنيفنا ك افضل شركة صيانة المسابح بالدمام لاننا يتوفر  لدينا الاتي :- 

 

  • عمالة مدربة علي استخدام كافة الادوات بالطرق الممتازة والمعتمدة.

 

  • توفر المؤسسة جميع الادوات الحديثة التي تعمل علي صيانة أي جزء في المسبح سواء كان صغير او كبير.

 

  • سرعة في انجاز الاعمال حيث نسلم للعميل المسبح في الميعاد المتفق علية من قبل الطرفين.

 

  • سيارات سريعه تسطيع الوصول لجميع الاماكن داخل الشرقية.

 

  • فواتير الكترونية لضمان جودة الشغل بين الطرفين.

 

  • ارقام للتواصل متاحة في أي ساعة علي مدار اليوم

 

ماهي انواع المسابح التى تعمل الشركة علي صيانتها وتنظيفها ؟

 

يتواجد نوعان من المسابح التي تعمل المؤسسة علي اصلاحها وهي

 

 المسبح الاوفر فلو وهو يتدفق فيه الماء بواسطه الحركة الميكانيكية  

 

 المسابح الاسكيمر ونعمل ايضا علي تنظيفها بالطرق المعتمدة وذلك باستخدام ادوات مثل الغطاس والمكانس والمنظفات والمعقمات المعتمدة .

 

كيف يتم تنظيف وصيانة مسبح الاوفر فلو ؟

 

  • نحن في شركة تنظيف مسابح بالدمام يمكننا  تفريغ حمامات السباحة وذلك  باستخدام المضخات والغطاسات  التي تساعد علي تفريغ الماء بطريقة متباينة وسريعة .

 

  • يتم ضخ أنابيب المسبح  أيضًا لإزالة جميع العوالق التي تتراكم في الانابيب.

 

  • ونحن ايضا في افضل شركة تنظيف وصيانة مسابح بالدمام نستخدم مواد كالماء والصابون وذلك للتطهير

 

  • ويتم  أيضًا نزول العامل بالأدوات  في المسبح  وذلك لا زاله الرواسب في اسرع وقت

 

  • يمكننا ايضا تنظيف القناة الخارجية لحوض الفائض وتنظيفها بخليط حامض مع الماء

 

 

كيف تتم عملية تنظيف المسبح الاسكيمر؟

 

اثناء عملية تنظيف مسابح بالدمام يتم تفريغ المسبح بواسطه غطاس او مضخة المسبح نعمل ايضا علي عمل خليط مكون من الاسيد والماء ويتم سكبة في المسبح ايضا بعد ذلك نقوم بغسيل المسبح كليا بالماء والصابون وايضا بالمعقمات نعمل علي ضخ الانابيب في المسبح بواسطة الاسيد والماء لازالة الرواسب الموجودة اخير نعمل علي التجفيف ووضع المعقمات النهائية للمسبح

 

ارخص شركة صيانة المسابح في الرياض؟

 

الخصومات لدينا ليس لها نهاية ومستمرة طوال السنة ، حيث تقدم لك شركة الرائد الكثير من الخصومات الرائعة  على كافة  خدماتنا المتنوعة العروض والخصومات قد تصل الي نصف الثمن وهذا يعني ان الخدمة نقوم بتأديتها بنصف الثمن لذلك عملينا العزيز استفد من العروض والخصومات وتصفح خدماتنا الاخرى باستمرار لملاحقة العروض المتنوعة واعلم عزيزي العميل اننا قادرون على استرجاع المسبح الخاص بك كما لو انه جديد ونقوم بتنفيذ كافة الخدمات بالضمان التام وبالجودة العالية لذلك ضيفنا الكريم بادر الان بالاستفسار والتواصل مع شركة الرائد للخدمات المنزلية واستفسر عن الاسعار المتوفر لدينا.

 

نصائح عامة من اجل الحفاظ علي المسبح الخاص بك ؟

 

نقدم لك العديد من النصائح الهامة التي توفرها شركة صيانة مسابح بالدمام وذلك لاكتسابها من فترة خبرتنا في العمل بهذا المجال

نحتاج إلى تنفيذ عملية التنظيف بشكل مستمر جدا وذلك بهدف الحفظ علي نظافته لأطول فترة ممكنة والمهم ايضا ان نتخلص من الملوثات والقاذورات المترسبة به ، حيث أن  عملية الاهمال في نظافة المسابح يؤدي الي انتقال الامراض والاوبئة الي جسم الانسان.

 

يجب علي العميل الكريم اتباع برنامج تنظيف حمامات السباحة بشكل اسبوعي ، حيث يتم تنفيذ برنامج تنظيف المسابح الأسبوعي على النحو الموصي به من قبل أفضل شركة تنظيف وصيانة  مسابح في الرياض. عن طريق إزالة المياه بشكل مستمر من البركة وذلك بهدف التخلص السريع من الاتربة والاوساخ المترسبة علي الارضيات والجدران ، ثم بعد ذلك عمل نظافة لجدران وأرضيات المسبح باستخدام ادوات النظافة المخصصة لذلك كالفرش .

 

Please follow and like us:
Pin Share

by

Tags:

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *