شركة الرائد للنظافة والصيانة والتشغيل

شركة نقل عفش بخميس مشيط

شركة نقل عفش
شركة نقل عفش

العميل الكريم إذا كنت ترغب في الانتقال الى منزل جديد فأنت حتما ولابد تحتاج الى شركه نقل عفش بخميس مشيط وتكون شركة محترفة ومعروفه جدا و شركة مقدرة التعامل مع متعلقاتك بكل احترافية تامة يجب في شركة نقل اثاث بخميس مشيط لابد ان يتوفر بها العمال والفنيين الخبره في عمليات الفك والتركيب للاثاثات المختلفة نوفر لكم  اليوم لكم شركه الرائد التي تعد أرقى شركة نقل اثاث بخميس مشيط وبمنطقة عسير بأكلها.

 

شركة نقل عفش بخميس مشيط

 

تقوم شركه الرائد  لنقل العفش بابها بنقل كافة الأشياء التي تخص المواطن الكريم  مع الحفاظ عليها من اي تكسير او خدوش يلحق بها لأن لدينا اسطول من السيارات مزود بالمعدات التي تحافظ على العفش من الخدش عند عملية نقل عفش بخميس مشيط  في تتم الخدمة باحترافية تامة كالتالي:- 

 

  •  اولا نقوم بفك جميع قطع الأثاث سواء كان حجمها صغير او كبير والقطع التي  تتأثر بعمليات الفك ننقلها كما هي.

 

  •  بعد ذلك نقوم بتغليف هذه القطعة كل قطعه على حداها يقوم طاقم العمال لتنزيل هذه القطعة إلى السيارات دون خدوش او جروح وتحميلها في السيارة بانتظام. 

 

  • عند عملية التنزيل يقوم الفريق بتنزيل القطع بانتظام تام ويتم التوصيل الى الشقه الجديده سواء كان استخدام الونش او  باستخدام اليد العاملة ثم بعد ذلك يقوم العمال بفك التغليف وتركيب القطع بكل دقة تامة مع شركة الرائد الخدمة تتم باحترافيه تامه.
شركة نقل عفش
شركة نقل عفش

شركة نقل اثاث بخميس مشيط 

 

في الفترات الأخيرة وبالتحديد في مدينة خميس مشيط زاد الانتقال بين أحياء خميس مشيط وذلك بسبب فيروس كورونا المستجد ولابد من توفير شركة نقل اثاث بخميس مشيط متميزه جدا وامينه تماما و تلبي جميع احتياجات العملاء .

 

نوفر لكم اليوم و شركه نقل اثاث خميس مشيط ذات دقة عالية في تنفيذ الأعمال بكل كفاءه عاليه مع ضمان وصول الاثاث دون خشن أو تكسيره

 

  تعتبر شركة الرائد من أكبر الشركات الموجودة في منطقة عسير لما لديها من سمعه كريمه بين جميع العملاء هدفها الرئيسي هو رضا العملاء ولذلك تسعى الشركة لتطوير الخدمات على احدث طراز ولن تجد ذلك تطوير في شركات نقل الاثاث بخميس مشيط.

 

مميزات شركة نقل عفش بخميس مشيط 

 

من اهم المميزات في  شركه نقل عفش بخميس مشيط هي السمعة الطيبة وثقة العملاء في الخدمة تقدمها الشركة أن عمليات النقل تتم لكافة المنشآت سواء كانت المنازل أو المطاعم او الشركات الكبرى والمؤسسات الحكومية يتوافر نظام أمن وحماية لجميع الأشياء من الانهيار والتلف تتوافر لدينا حماية خاصة لشاشات والزجاج والنجف السيارات لدينا مصممة لحماية عمليات نقل الاثاث  الطاقم لدينا امين جدا فأنت تنقل الاثاث معنا اذا انت في امان تام لدينا طاقم من العمال و قائدى السيارات ذو خبره وكفاءه عاليه الأسعار لدينا تنافسية جدا ويمكنك الحصول على سعر تقديري من خلال الجوال الخدمات الموجودة على مدار اليوم وعلى جميع ايام الاسبوع.

 

ما هي عملية التغليف التي تتم في شركه نقل عفش بخميس مشيط ؟

 

قبل عملية التحميل في دينا نقل عفش بخميس مشيط فلابد من إجراء عملية التغليف قبل النقل بهدف الحماية الكاملة للاثاث وهناك عدد كبير من انواع التغليف ومنها :-

 

اولا يتواجد التغليف الورقي هذا التغليف يقوم بتغطية الأسطح المصنوعة من الخشب وهذا التغليف له القدرة على امتصاص الرطوبة وعدم تكوين الروائح الكريهة أو العفونة وهذا تغليف كافل لامتصاص الصدمات.

 

 يتواجد ايضا التغليف المضاد للرطوبة هذا النوع مصنوع من ماده من النايلون يتم تغليف المراتب وايضا المجالس الحمايه من اشعه الشمس وايضا المطر.

 

 هناك تغليفه ايضا ضد الصدمات هذا طرف صناعي بلاستيك وفيه فقاعات هوائيه وهو مصمم خصيصا لامتصاص الصدمات الناشئة عن الحركة.

 

وهناك تغليفه ايضا باستخدام الكراتين المصنوعة من الورق وهذه تكون والمستلزمات الشخصية والأغراض ذات القيمه العاليه وايضا يتم تغليف النجف والتحف للحفاظ عليها من الاتربه فلدينا فريق مبدع تماما فى توفير عمليات نقل الاثاث والتغليف الفوري معنا انت في افضل شركة نقل عفش بخميس مشيط.

 

اسعار شركة نقل عفش بخميس مشيط

 

السعر في شركة الرائد لنقل الاثاث بخميس مشيط ليس غالي ولكن رخيص جدا السعر يحدد حسب الخدمة المقدمة ويختلف السعر في نقل العفش من خلال عدد العمال الذين يؤدون الخدمة وايضا المسافة التي ننقل إليها وعدد الأجزاء المنقولة الشركة ليس هدفها الربح وبذلك توفر لكم الاسعار التنافسية البسيطة هدفنا ليس ربح ولكن جودة وتميز في تقديم العمل بالوجه المطلوب. 

 

Please follow and like us:
Pin Share

by

Tags:

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *